اخبار الكرة العالمية

المصري يكشف سر إقالة إيهاب جلال وحقيقة التعاقد مع بابا فاسيلو بعد رحيله عن المحلة

أوضح ياسر يحيى عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي كواليس إقالة إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي المصري، مشيرًا إلي أن الأنباء التي تحدثت عن التعاقد مع بابا فاسيليو المدير الفني لغزل المحلة السابق غير صحيحة.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن اقتراب النادي المصري من التعاقد مع بابا فاسيلو بعد إعلان رحيله عن تدريب غزل المحلة.

وقال “يحيى” :”نحن نادي جماهيري كبير، وأهم شيء هو الجمهور الداعم الأول لنا، لكن العلاقة مع إيهاب جلال ليس أفضل شيء، وعندنا ضغط غير عادي”.

وأشار :” الأمور مع إيهاب جلال وصلت لطريق مسدود بعد أن حدث موقف لم يكن يصح أن يحدث بينه وبين الجماهير؛ لذلك اتخذنا القرار بتوجيه الشكر للجهاز وتعيين جهاز جديد”.

وأضاف “يحيى” في تصريحات لقناة “الحياة” :”إيهاب جلال قيمة كبيرة ومن أفضل المدربين في مصر ونتمنى له التوفيق، يوجد شرط جزائي لكن الأمر انتهى بالتراضي”.

وبسؤاله هل تواصلتم مع مدرب غزل المحلة؟ أوضح “ياسر” :”لم نتواصل مع بابا فاسيليو، وكيله أخبرنا إنه أنهى تعاقده مع المحلة ونحن أبدينا موافقة مبدئيًا، لكنه غير مطروح حاليًا”.

وأختتم :”بنسبة كبيرة المدير الفني القادم سيكون أجنبي، هناك سير ذاتية كثيرة معروضة على كامل أبو علي وهو لا يدخر جهدًا من أجل النادي، ونتمنى الدعم الكامل من الجماهير”.

وقرر مجلس المصري خلال اجتماعه الذي عقد في ساعة متأخرة من صباح اليوم السبت رحيل إيهاب جلال وجميع أفراد جهازه المعاون وإسناد المهمة إلى جهاز بورسعيدي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي وذلك عقب التعادل أمام الزمالك ٢/٢ بالدوري الممتاز لكن يتبقى الاتفاق علي حل أزمة الشرط الجزائي للمدير الفني قبل الإعلان الرسمي عن رحيله.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!