اخبار الاهلي

“النهاية تقترب”.. فاروق يوضح سبب غضب كولر من نجم الأهلي قبل رحيله المرتقب – فيديو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن حسين الشحات لاعب فريق الأهلي اتخذ خطوة جديدة نحو الرحيل عن النادي الأحمر تحسباً لعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وقال محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” حسين الشحات وقع على عقود مع وكيل أعمال أجنبي جديد في إطار تسويق اللاعب في الخارج تحسباً لعدم تجديد عقده وإحضار عرض رسمي في يناير”.

وتابع:”وكيل اللاعبين الذي وقع معه حسين الشحات أحضر للاعب عدة عروض ما بين خليجية وتركية وتحديدًا من الدوري الإماراتي وأن كانت الأولوية للشحات هي البقاء مع الأهلي وتجديد عقده وينتظر حديث الأهلي معه”.

وكشف “فاروق” عن أزمة جديدة بين الشحات وكولر المدير الفني للفريق، مشيرًا إلي أن المدرب السويسري غاضب من الشحات بسبب خروج تصريحاته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وأشار إلي أن كولر حذر حسين الشحات من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة وعدم إستخدامها في نشر أي تصريحات

وخرج حسين الشحات من حسابات كولر خلال الفترة الأخيرة وسط حديث تقارير صحفية عن اقتراب اللاعب من الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!