اخبار الاهلي

بسبب معاملة كولر.. تقارير: تؤكد اقتراب نجم الأهلي من الرحيل في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر، بدأ يفكر بقوة في في الرحيل والانتقال إلى الخليج، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

جاء ذلك بسبب غضب اللاعب وجلوسه على دكة البدلاء تارة، واستبداله تارة أخرى من المباريات الأخيرة تحت قيادة السويسري، مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشارت التقارير أن السولية يعيش حالة من الغضب الشديد داخل النادي، بسبب جلوسه على دكة البدلاء في أكثر من مباراة، بجانب استبداله من المباريات منذ بداية الموسم الحالي، وكان آخرها في مباراة الاتحاد السكندري.

وأكدت التقارير أن عمرو السولية يمتلك أكثر من عرض مغر من أندية سعودية وإماراتية خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض الخروج على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، وتمسك بالبقاء في القلعة الحمراء.

وأضاف أن السولية بدأ يفكر بقوة في الرحيل على سبيل الإعارة لتأمين مستقبله ماديًا خاصة في ظل المغريات الكبيرة من جانب بعض الأندية الخليجية.

وظهرت علامات الغضب على عمرو السولية خلال استبداله في مباراة الاتحاد السكندري، وذلك اعتراضَا على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وكان الأهلي قد فاز على الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر، غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!