اخبار الكرة العالمية

بعد أنباء “خناقه” التدريبات … الإسماعيلي يصدر بياناً قوياً للرد على الشائعات!!-صوره

أصدر النادي الاسماعيلي بياناً قوياً للرد على الاشاعات التي احاطت بالفريق طوال الفتره الماضيه ، خاصه في ظل تراجع النتائج التي يمر بها الفريق منذ بدايه الموسم .

وكانت إشاعات قد إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوجود إشتباكات بين لاعبي الفريق في التدريبات بالإضافه لسباب بألفاظ نابيه ، لينفي الإسماعيلي هذه الاشاعات المتابدله .

وقال الاسماعيلي في بيان رسمي :” نفى ايمن الجمل مدير الكرة بالإسماعيلي، ماتردد خلال الأيام الماضية من شائعات هدفها عدم استقرار الفريق وتنال من نجومه مؤكدا ان كل مايثار مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة”.

وواصل :”وطالب الجمل وسائل الإعلام المختلفه تحري الدقه فيما يتم تداوله من معلومات بعيده تماما عن مصلحة النادي الإسماعيلي التي تشغل بال كل جماهير الاسماعيلي في كل مكان”.

وأتم :” اللاعبين في حالة تركيز استعدادا للمباراة المقبله أمام سيراميكا كليوباترا يوم الخميس المقبل، ولديهم إصرار لاعادة الفريق بين الكبار”.

كما أكد مدير الكره بالإسماعيلي على شكره للجماهير التي تؤازر وتساند الفريق ، مؤكدا أنه ليس بجديد على جماهير الإسماعيلي الوفيه للفريق .

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي بسيراميكا كليوباترا يوم الأثنين المقبل في تمام الساعه السابعه مساءً ، من أجل وضع حد للنتائج السلبيه للدراويش منذ بدايه الدوري.

بعد أنباء "خناقه" التدريبات ... الإسماعيلي يصدر بياناً قوياً للرد على الشائعات!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة