اخبار الزمالك

بعد تصريحات مرتضى منصور.. السكة الحديد تصدم جماهير الزمالك بشأن السفر لـ أسوان

كشف مصدر مسئول بالهيئة القومية لـ السكك الحديدية، حقيقة ما تم تداوله عن عزم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تأجير قطار لنقل مشجعي الزمالك لمدينة أسوان، لتشجيع فريقهم في مباراة الزمالك وأسوان يوم الإثنين المقبل.

وزف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشرى سارة لجماهير الفارس الأبيض بشأن السفر لإسوان ودعم الفريق أمام زهرة الجنوب.

وقال مرتضى منصور في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “كلمت مسئول في السكه الحديد يحجز لنا قطار بالكامل لنقل جمهور الزمالك لكي يسافر اسوان، وربنا يوفق ولادنا في الماتش”.

وأوضح المصدر  في تصريحات لموقع “فيتو” أنه لا يجوز تأجير قطار أو قصر قطار بالكامل لفئة أو فصيل أو غيره، ويتم ذلك فقط لقطار الشباب المخصص لوزارة الشباب والرياضة سنويا، والقطار الحربي، وبخلاف ذلك لا يوجد قطار مخصص لفئة معينة.

وأكد المصدر أنه يمكن فقط من خلال إدارة التعاقدات الاتفاق على عربتين فقط أو أقل من خلال إدارة التعاقدات بالهيئة ولايكون ذلك بشكل مستمر أو بصفة الدوام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة