كأس العالم

تصريحات مُثيرة لـ وليد الركراكي قبل مواجهة البرتغال في كأس العالم: نُمثل أنفسنا أولًا قبل العرب!!

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب أن الأسود يمثلون أنفسهم، ثم العرب والأفارقة، وذلك قبل مواجهة البرتغال في ربع نهائي مونديال “قطر 2022”.

ويلتقي المغرب مع البرتغال على ملعب “الثمامة” غدًا السبت، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “في الأول أنا فخور بنفسي وفريقي بتأهيلي المغرب لهذا الدور”.

وواصل: “نحن نمثل أولا المغاربة، وبطبيعة الحال الهوية والدين، فهناك العرب كذلك، ونحن أفارقة، نحن نحس بذلك في مواقع التواصل”.

وأضاف: “نرى أن الأفارقة والعرب خلفنا يساندوننا، وأتمنى أن يقدموا لمساندتنا في ملعب الثمامة من أجل صناعة التاريخ معا، الحمد لله العديد من الأشخاص يدعون لنا”.

وأوضح: “مقابلات ربع نهائي كأس العالم دائما ما تكون صعبة ومهمة. سنواجه أحد أقوى المنتخبات العالمية، والذي يتوفر على لاعبين ينشطون في أفضل الأندية العالمية، وأحد أفضل اللاعبين في التاريخ (رونالدو)”.

وزاد: “نعرف أن المباراة لن تكون سهلة كما حدث مع إسبانيا وبلجيكا وكرواتيا. جميع المباريات في كأس العالم بنفس الصعوبة. سنقدم أقصى ما لدينا مرة أخرى لخلق المفاجأة لأنه لا أحد كان يتوقع وصولنا للثمن والربع”.

وأردف: “مرة أخرى لدينا مباراة جديدة لدخول التاريخ. نحن مستعدون بشكل جيد، وسنحترم البرتغال. لديهم مهاجمين بمستوى عال، لكنها ستكون مواجهة متكافئة وستلعب على جزئيات صغيرة”.

اقرأ أيضًا | شبانة يوجه رسالة قوية لـ زكريا الوردي.. ويكشف سبب رحيله عن الزمالك!!

واستمر: “لعبنا مباريات كثيرة ونحن لا نمتلك 100 في المئة من لاعبينا وبكامل جاهزيتهم،لكن لا أحد كان يرى أنه بجاهزيتنا كاملة سنصل لهذا الحد”.

واستطرد: “أكرد سننتظر الغد لنرى إن كان سيلعب، لدينا 26 لاعبا علينا أن نجد الحل ونقحم بديلا عنه، نايف مهم جدا لكن لدينا الياميق وبانون وداري الذين سيقومون بنفس العمل”.

وشدد: “لن نختبئ، ولسنا هنا لوضع الأعذار، المسابقة العالمية حين تود بلوغ الأدوار النهائية عليك أن تعتمد على الجميع ويكون الكل جاهزا”.

وزاد: “لدينا طاقم طبي رائع، والجامعة التي توفر لنا كل الإمكانيات، لا يهم من يدخل، سنعطي الأقصى، ولن نقول افتقدنا هذا أو ذاك”.

واختتم: “من سيدخل سيقدم ما لديه، هناك لاعبون بدأوا المسابقة بإصابة، لم نرى المغرب 100 في المئة، لأننا لا نتوفر على الجاهزية الكاملة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة