اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من مرتضى منصور على تعادل الزمالك أمام المقاولون!!

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الابيض امام المقاولون العرب بالدوري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك: “أنا واقف ورا فيريرا ولاعبي الزمالك لحد ما ياخدوا الدوري، الأهلي لم يستغل فرصة تعثر الزمالك وتعادل أمام سموحة، وتوقعت أن يكون له حافز أكبر”.

وشدد:” البعض توقع أن سامسون لاعب فاشل بسبب عدم اعتماد فيريرا عليه، سألت مصطفى شلبي عن جاهزيته.. أكد لي أنه سليم ولكن فيريرا يضع حسابات خاصة قبل العودة، الكلام ده مش في الدستور”.

واضاف مرتضى:”الزمالك ضم أفضل الصفقات في فترة الإنتقالات”.

وواصل: “أتحدث الان كجمهور وليس بصفتي رئيسًا للنادي، الزمالك يمتلك أفضل دكة بدلاء في مصر في الموسم الحالي عكس الموسم الماضي”.

واردف:” ليس من الطبيعي أن يتم الإستعانة بلاعبي الدكة بعد التعثر، رأيت شوقي غريب مثل الفأر في أخر 20 دقيقة من مباراة الزمالك والمقاولون، والزمالك حاصر المقاولون ولكن كنا السبب في أن نظهر المنافس بحالة جيدة.

واشار: “دونجا هو أفضل لاعب خط وسط في مصر وأعتبره ساسي الجديد، ليس من الطبيعي أن يشارك اللاعب في 4 تدريبات من أجل المشاركة.. حتى لو كان كريستيانو رونالدو، أؤكد أنني لا أتدخل ولكنني أتحدث كجمهور وليس رئيس نادي”.

واختتم: “مصطفى شلبي لو عاد لمكانته في الجبهة اليسرى وزيزو في الجبهة اليمنى.. لا يستطيع أي منافس الفوز علينا، لكن هل أستطيع التحدث في تلك الأمور مع المدير الفني؟ لا أستطيع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!