اخبار الزمالك

خالد الغندور يرد على إتهامات مرتضى منصور.. ويكشف سر علاقة أسامه نبيه وفيريرا

رد الإعلامي خالد الغندور على إتهامات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك له بنشر الشائعات ضد الفريق،وكشف سر العلاقة بين أسامه نبيه وجوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض.

وكان مرتضى منصور قد قال في تصريحات تم بثها في فيديو عبر قناة الزمالك، لدي عتاب على خالد الغندور لماذا تقوم بنشر شائعة رحيل أسامه نبيه عن الزمالك، لماذا لاتتصل بنا لمعرفة الحقيقة، بدلا من نشر الشائعات.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: “المستشار مرتضى زعل مني علشان خبر اسامه نبيه، لكن انا عندي صفحتين واحده شخصيه واخرى عليها مجموعه من الادمن، وبينزلوا اخبار”.

واضاف:”هذه الصفحة نشر خبر رحيل أسامه نبيه لانه نزل على كل مواقع مصر، المستشار مرتضى اعتقد انني من قمت بنشره وحذفته بعدها”.

وشدد الغندور:” اسامه نبيه عارف دوره كويس في الجهاز الفني للزمالك، هو جاء له عروض كتير لكن حسم موقفه واستمر بالنادي وعلاقته بفيريرا جيده”.

وواصل: “حصل لغط كبير ولكن اسامه مستمر وهو ابن من ابناء النادي، اسامه اكيد بيدين بالفضل لفيريرا لانه سبب ان ابنه يلعب والبدايه ماتش الأهلي ويصنع لنفسه تاريخ، كل ده ننساه الجهاز الفني مستمر، والقادم افضل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!