اخبار الاهلي

رغم خسارته للقب الإفريقي … الأهلي يشارك رسمياً في كأس العالم للأنديه !!-صوره

تلقى الإتحاد المصري لكره القدم خطاباً من الفيفا يفيد بمشاركه النادي الأهلي رسمياً في بطوله كأس العالم للأنديه ،وذلك على الرغم من خساره الفريق لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وكان الأهلي قد خسر النهائي الإفريقي أمام الوداد الرياضي المغربي بثنائية نظيفه أحرزها زهير المترجي ، ليتوج الوداد بلقبه الثالث أفريقياً.

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت خلال الايام القليله الماضيه لوجود امكانيه مشاركه الاهلي في بطوله كأس العالم للأندية ، وذلك في حال اقامه البطوله في المغرب ، حيث تمنع اللوائح مشاركه فريقين من نفس الدوله في البطوله وهو ما يجعل الأعلي وصيف افريقيا هو المشارك في هذه الحاله.

وتلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم، خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم الموجه للنادى الأهلى والذى يفيد مشاركة فريق الكرة فى بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب الشقيق فى الفترة من الأول وحتى الحادى عشر من شهر فبراير القادم.

جدير بالذكر أن الوداد سيشارك بصفته بطل الدوري في الدوله المستضيفة ، وسيشارك الأهلي بصفته وصيفاً للوداد بطل افريقيا بعدما منعت اللوائح مشاركه ثاني الدوري المغربي بسبب عدم امكانيه مشاركه فريقين من نفس الدوله .

رغم خسارته للقب الإفريقي ... الأهلي يشارك رسمياً في كأس العالم للأنديه !!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة