كأس العالم

سواريز يُهاجم “فيفا” بعد خروج أوروجواي من كأس العالم: نجلي سيحتفظ بصورة حزينة لي!!

هاجم لويس سواريز نجم منتخب أوروجواي، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد خروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم، قطر 2022.

أوروجواي فازت على غانا بالأمس بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، ولكن ودعت البطولة بسبب فوز كوريا الجنوبية على البرتغال، لتستفاد من قاعدة عدد الأهداف المسجلة التي تصب في صالحها.

وقال سواريز في تصريحات صحفية: “أشعر بالحزن، فزنا بالمباراة وبذلنا أقصى ما بوسعنا ثم اعتمدنا على المباراة الأخرى، وكانت لنا ركلة جزاء واضحة جدًا هذه ليست أعذار، لكن في كل كأس عالم هناك قرارات لا تصدق بشأن ركلات الترجيح”.

اقرأ أيضًا | تعرف على مواجهات دور الـ 16 بكأس العالم كامله بعد نهايه دور المجموعات

وأضاف: “يجب على الاتحاد الدولي على الأقل محاولة شرح الأمور بشكل أفضل من ذلك، أكرر هذه ليست أعذار، لكن في نهاية المباراة أردت أن أعانق زوجتي وأولادي، وتدخل أفراد من (فيفا) ليخبروني بإنني لا أستطيع فعل ذلك، بينما فعل لاعب فرنسي نفس الشيء في أحد الأيام”.

وواصل: “عليك أن تتساءل لماذا يهاجمون أوروجواي دائمًا؟ يبدو أن أوروجواي يجب أن يكون لها وزن إعلامي آخر حتى أتمكن من معانقة أطفالي، حسنًا هذا هو فيفا”.

واختتم: “أشعر بالحزن وخيبة الأمل، أتيحت لي الفرصة للعب كأس العالم للمرة الرابعة، قبل المباراة كنت أفكر في نجلي البالغ من العمر أربع سنوات والذي لم يرني أفوز بمباراة في كأس العالم، لقد رآني أفوز، لكنه سيحتفظ بهذه الصورة الحزينة وأعتقد هذا هو ما يصعب على الأب، لكن علينا مواجهة الموقف ورفع الروح المعنوية للزملاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة