اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف الكواليس.. الأزمات تضرب لجنة الحكام في غياب كلاتينبرج وجمال علام يتدخل!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الأزمات التي تحدث في لجنة الحكام، في ظل غياب كلاتينرج، مُشددًا على أن هناك شكاوى كثيرة من الحكام وأن الأزمة بدأت تأخذ مسارًا أخر.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “جمال علام اجتمع مع بعض الحكام الذين اشتكوا من عدم إسناد مباريات لهم، ورئيس الاتحاد قال لهم نحن كمجلس إدارة لا نُشارك في تعيينات المباريات، وأخبرهم بأنه سيعقد اجتماع بينهم وبين كلاتينرج اليوم”.

وتابع: “هناك شكاوى كثير جدًا من الحكام، بسبب أولًا عدم تواجد كلاتنبرج باستمرار، وبالتالي تواجده سيكون مهم، أنا أعرف 2 حكام ثقال ولكنهم موقوفين، أحدهم أدار مباراة رائعة، ولكن الخبير الأجنبي كان قد انتقد أدائه ولم يلعب من بعد هذا اللقاء، وفي المقابل أجد حكامًا يخطئون أخطاء قاتلة ولا أجدهم موقوفين”.

وأضاف: “المركز الإعلامي لاتحاد الكرة كان قد أخرج خبرًا بالأمس، بأن الحكام ليس لديهم أزمة وأن جمال علام سيجلس معهم اليوم، وهذا كان ردًا على بعض التقارير الصحفية”.

اقرأ أيضًا |تعليق مُثير لـ شوبير على رحيل زكريا الوردي عن الزمالك: “البعض بيقولي إنت مالك لا ده مالي ونص”!! فيديو

وأوضح: “الخبر الذي خرج من المركز الإعلامي نفسه يدل على إنه كان في شيء، لماذا هذا التوقيت تحديدًا؟ الحكام منذ فترة طويلة يشتكون وانا شخصيًا كإعلامي تصل لي شكاوى كثيرة جدًا”.

واستكمل: “وحاليًا دخلنا في قصة أصلنا من المينيا وبني سويف من عند عصام عبد الفتاح ولذلك يضغطون علينا، وأن بعض المناطق مهمشة، هذا كلام صعب جدًا، وعلى فكرة مستحقاتهم عادت تتأخر مرة أخرى”.

وأتم: “معلوماتي إن هناك تغيير في لجنة الحكام، وهذا الأمر في خلال ساعات، وبالمناسبة أيضًا أنا عندي معلومة بإن الفيفا رفض قائمة الحكام الدوليين التي أرسلها الاتحاد المصري، واضح إن الفيفا مُستقر على القائمة القديمة”.

https://www.youtube.com/watch?v=0ZE-bLoMMBA&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة