اخبار الاهلي

شوبير يُفجر مفاجآت بالجُملة بشأن اللاعبين الراحلين عن الأهلي في الشتاء والصفقات الجديدة!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، واللاعبين المقرر لهم الرحيل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أمور كثيرة تدور حاليًا في الأهلي، الإدارة تُفكر في تدعيم الفريق في الجزي الهجومي، (لكن في أزمة ومفيش أزمة)، النادي عنده سيولة مادية ولكن بالجنيه المصري، والدولار فيه أزمة”.

وتابع: “الأهلي يريد ضم 2 أجانب لكن توفير الدولار في التوقيت الحالي صعب، ولن يدفع بالجنيه المصري، ممكن النادي يتعاقد مع لاعبين تحت السن”.

وأضاف: “الأهلي أخطر لجنة الموارد بالاجتماع لإيجاد حل في أزمة الدولار، سيدخل النادي مبلغ بالدولار نتيجة مشاركته في كأس العالم للأندية، ولكن ستكون بعد نهاية سوق الانتقالات، وهذه الأموال سيتم دفعها مرتبات للاعبين الأجانب”.

وواصل: “كولر يُفكر في إعادة شادي حسين للتشكيل الأساسي، وفرج عامر رئيس سموحة يريد حسام حسن وزياد طارق، الأخير عنده عرض من سموحة والاتحاد السكندري”.

اقرأ أيضًا | شبانة يُفجرها: “الدنيا مقلوبة في الأهلي بسبب كولر.. المدرب بيستجيب للاعيبة إللي بتقلب وشها!!”

وأردف: “حسام حسن يريد العودة لـ سموحة لكي يُظهر إنه لاعب جيد وهداف، وكولر لم يحسم قراره حتى الآن بشأن حسام حسن، والأهلي يحتاج لاعب ظهير أيمن ومهاجم وجناح، ولا يوجد مشكلة في مركز المساك”.

وأوضح: “قصة إن الاتحاد السكندري يستغنى عن مروان عطية هذا الموسم للأهلي لن تحدث، والأهلي يريد عمر فايد مدافع المقاولون، وهناك كلام عن خالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة بعد إصابة أكرم توفيق”.

واختتم: “زياد طارق وحسام حسن احتمال يرحلان في يناير، ووارد يخرج كريم الدبيس للإعارة، ومحمد محمود سيرحل ويدرس العروض، هو يريد أن يرحل مؤقتًا ويعود للأحمر من جديد”.

https://www.youtube.com/watch?v=8mdfy_9Pw2k&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!