اخبار الزمالك

عضو مجلس إدارة الزمالك يُبرر التعادل أمام المصري ويدافع عن فيريرا

حرص خالد لطيف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تبرير تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الابيض أمام المصري، ودافع عن المدير الفني جوسفالدو فيريرا

وقال خالد لطيف في تصريحان نليفزيونيه عبر قناة. الزمالك: “حينما نكون في موقف صعب علينا تذكر الماضي، فالموسم المنقضي الجميع قال الزمالك لن يستطيع الفوز بلقب الدوري، ولكن الفريق قدم اداء جيد وتوج باللقب”.

وأضاف:” لانتسرع في الاحكام، فيريرا تعرض لهجوم قوي عقب مباراة المصري، وعلينا تذكر ان مازالنا في البدايه، وهناك فرصه لتصحيح الاوضاع”.

وشدد لطيف:” يجب ان يكون لدينا ثقه في جهازنا الفني،وقدرته على تصحيح المسار، لاننا ابطال الدوري الموسمين الماضيين”.

وواصل:” الزمالك بيلعب في ظروف صعبه، بتخوض مباريات وانت غايب عنك 13 لاعب، حتى الصفقات الجديده اصيبت في المران، الزمالك غائب عنه فريق كامل، ولو كان هناك توفيق كنا فزنا”.

واردف لطيف: “الزمالك بيلعب بدون عواد ومحمد عبد الغني والونش وعبد الشافي وفتوح ونداي والوردي، وشيكابالا وسامسون لم يعد من الاصابه، ونيمار اصيب قبل اللقاء وكأن العين اصابته بعد الهدف الرائع في مرمى المصري بالكأس”.

واستطرد:” اوعى تسير وراء الحملات التي هدفها الحد من عزم الفريق والمدير الفني، مازلنا في البدايه ومن يضحك أخيرا يضحك كثيرا، من أهم مكاسب اللقاء إمام عاشور وعمرو السيسي”.

واوضح: “نعاني من اخطاء دفاعيه ولكن لدينا عدد كبير من اللاعبين مصابين في خط الدفاع، المصري قدم مباراة طيبه والمدير الفني استغل الثغرات الدفاعيه ودارس غيابات الزمالك بشكل جيد”.

واختتم:” هي مباراة وانتهت، ولابد ان نعلم اننا في البداي، ه ونتذكر ان فيريرا عاني من بعض المطبات الموسم الماضي وفاز بالدوري والكأس، ولابد ان ندعمه بقوة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة