اخبار الكرة العالمية

فيتوريا يكشف كواليس جديدة عن تعاقده منتخب مصر.. وسر تفضيله قيادة الفراعنة

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني كواليس تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تولى القيادة الفنية لتدريب الفراعنة

وقال “فيتوريا” بالنسبة للعروض، وقت أن خرجت من نادي موسكو ظهرت العروض، ولكني تفهمت إن هذه اللحظة لابد أن أتواجد مع الأسرة ولا أعمل حاليًا”.

وأشار :” بعد ذلك تلقيت عرضًا من مصر وبالنسبة لي هذه خبرة جديدة أن أدرب فريق قومي، أنا عملت في أوروبا والسعودية وروسيا، وكان يتبقى لي أن أدرب منتخب قومي”.

وأضاف “فيتوريا” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”كنت أمتلك الرؤية في أن أعيد التنظيم ومتابعة اللاعبين في كل مكان عملت به، وفي هذه اللحظة لم أذهب لأي عرض أخر ولكن قبل العرض المصري”.

وبسؤاله هل كانت هناك عروض أخرى؟ قال “فيتوريا” :” كان يوجد منتخبات أخرى، لكن هذه الأمور للمدرب تتعلق باللحظة التي يظهر فيها العرض وما هي توجهات هذا المنتخب”.

وتابع :”ووقت أن وصلت هذه العروض لم تكن هامة بالنسبة لي، لكن بعد عرض مصر وأنها بلد بها 120 مليون يحبون كرة القدم وأن مدربين برتغاليين كثيرين عملوا بها ويتحدثون عنها، كان تحد صعب ولكن بالنسبة لي جيد جدًا”.

وأختتم “فيتوريا” :”كنت سعيد بأسلوب التواصل معي من المسؤولين، كان طبيعي توجد مفاوضات صعوبات عادية من أجل توفير بعض الطلبات، وأنا كنت مُقتنع بأننا سنتخطى هذا الأمر، خاصة بعد عرض المشروع علي بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة