اخبار الزمالك

“فيريرا حرقة والجمهور هيندم عليه”.. تعليق ناري من طارق مصطفى على رحيل زكريا الوردي

يرى الكابتن طارق مصطفى المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، والمدير الفني الحالي لفريق أولمبي أسفي المغربي، أن زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق يمتلك قدرات فنية عالية،مشيرًا إلي أن الزمالك لم يستفيد بالشكل المطلوب من اللاعب.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق فسخ تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي بشكل ودي وذلك بناءًا على رغبة اللاعب.

وقال “طارق” :”زكريا الوردي لاعب لديه شخصية ورؤية، والزمالك لم يستفاد منه بعيدًا عن الكلام اللى قيل عنه مؤخرًا، لكن الوردي هو واحد من أفضل اللاعبين الموجودين على الساحة”

وأشار :”حتى تستفيد من زكريا الوردي فلابد من أن يلعب في مركز 6 وليس 8 في وسط المعلب، وفيريرا حرقة ومعرفش يستفيد منه أو بقدراته مع الزمالك”.

وأضاف “طارق” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”بقول لـ جمهور الزمالك هتشوفوا زكريا الوردي بعد ستة شهور أو سنة هتقولوا إزاى فرطنا فيه، وذلك في حال انتقاله إلى مكان مناسب يظهر فيه قدرات اللاعب”.

وأوضح :”موقف المستشار مرتضى مع اللاعب يحترم لأنه احترم رغبة اللاعب، وجماهير الزمالك هنا في المغرب تتابع المستشار وتابعت باهتمام الفيديو الذي أعلن فيه فسخ التعاقد مع زكريا الوردي”

وأختتم “طارق” :” شخصيًا أرى أنه لا يجد طرف خاسر في قضية زكريا الوردي سواء اللاعب أو النادي أو فيريرا، لكن هذا لا يمنع أن اللاعب تعرض للظلم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!