اخبار الكرة العالمية

قرار عاجل من إتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد بدوري الدرجة الثانية!!

قررت لجنة المسابقات للقسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماع طارئ غدًا، السبت، لمناقشة أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد التي وقعت اليوم في دوري القسم الثاني.

وشهدت مباراة الترسانة والسكة الحديد اليوم بالجولة الحادية عشر، أحداث شغب، حيث تم التعدى بالضرب على حكم اللقاء محمود دسوقي.

وشهدت مباراه السكه الحديد و نادي الترسانه والتي أقيمت على ملعب حسن الشاذلي بمقر الأخير احداثاً مؤسفه أدت لإلغاء المباراه وعدم استكمالها.

وا حتسب حكم المباراه محمود الدسوقي ركله جزاء لصالح نادي السكه الحديد في الدقائق الأخيره من اللقاء، الأمر الذي قوبل بانتقادات شديده من المتواجدين في الملعب ووصل الأمر لحد الإعتداء على الحكم الذي توجه لغرفه خلع الملابس.

وحسب مصدر باتحاد الكرة لـ”القاهره ٢٤” فإن حكم المباراه قد تلقى مكالمه هاتفيه من مسئول كبير بلجنه الحكام أخبره فيها بالعوده واستكمال المباراه مع وجود ركله الجزاء وبالفعل استجاب الحكم لقرار المسئول.

ورفض الأمن إستكمال المباراه قبل خروج كل المتواجدين في المدرجات حتى يتسنى للحكام واللاعبين استكمال ما تبقى من دقائق من المباراه.

ورفض أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكه الحديد استكمال المباراه في ظل الظروف المحيطه بها خوفاً على سلامه الجهاز الفني واللاعبين ، الأمر الذي دفع الحكم للخروج مره أخرى دون إطلاق صافره إلغاء المباراه وعدم استكمالها.

وفور خروج الحكم من الملعب توجه لقسم شرطه العجوزه لتحرير محضر بما حدث اثناء المباراه والاعتداء الذي تعرض له طاقم التحكيم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!