اخبار الاهلي

كولر يكشف سبب صعوبه الفوز على فاركو.. وسر مشاركه نجم الفريق في غير مركزه!!

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكره الأول بالنادي الأهلي عن سبب صعوبه الفوز على فريق نادي فاركو ، كما كشف عن السر وراء مشاركه برونو سافيو في غير مركزه خلال المباراه.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً صعباً على فريق نادي فاركو في اللحظات الأخيره من عمر المباراه ، ليحافظ على فارق النقطتين مع الزمالك في صداره الدوري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراه:”بدأنا المباراة بشكل جيد، ضغطنا وأضعنا أهداف كثيرة وكنا أكثر خطورة على المرمى وسجلنا هدف، مشكلتنا في الشوط الأول إننا أضعنا كثيرًا كان من المفروض أن نتقدم بفارق أهداف، لكن للأسف الذي يضيع يستقبل، وأول فرصة للخصم سجلوا هدف، وأعتقد في المباراة كلها لم يذهبوا لمرمانا إلا بفرصتين فقط”.

وتابع :”في الشوط الثاني حاولنا أن نخلق فرص مع الحذر من الهجمات المرتدة، وأجل شيء أن الفريق لآخر ثانية كان يُصدق إنه من الممكن أن يفوز، وحققنا فوزًا مُستحقًا”.

وواصل :”دائمًا أقول للاعبين ليس مهمًا متى تُحرز الهدف، ولكن الأهم أن تُحرز وتُحقق الفوز، بالتأكيد الأفضل أن ننهي المباراة مبكرًا من أن نظل على أعصابنا حتى أخر دقيقة”.

وأكمل :”برونو سافيو لعب في مركز المهاجم قبل أن ينضم للأهلي، وكنت أريد أن أراه يلعب مع أفشة في الملعب، كنت أريد أن أرى هذه الثنائية”.

وأردف :”حسام حسن في الفترة الأخيرة لم يكن يُشارك كثيرًا وبعد ذلك حصل على فرصة، وأي لاعب يبذل مجهودًا في التدريبات يحصل على فرصة، هو ومحمد شريف، والثنائي شارك اليوم والأخير هو من أحرز هدف الفوز”.

وأضاف :”عندنا ضغط مباريات غير طبيعي، سنلعب كل 3 أيام مباراة، وهذا رتم لا يجب أن أحرق فيه كل اللاعبين، لابد أن يكون اللاعبين جميعهم جاهزون”.

وأتم :”محمد شريف لعب جناح من قبل، ونحن لا نمتلك جناح يلعب بقدمه اليسرى، وشريف عنده ميزة اللعب بكلتا قدميه، هو هداف كبير وبالنسبة لي هو حل يستطيع أن يلعب كجناح أو كمهاجم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة