اخبار الاهلي

“لم ينفذوا تعليماتي” … كولر يفتح النار على لاعبي الأهلي بالرغم من ثلاثيه الإتحاد !!

فتح مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكره الأول بالنادي الأهلي النار على لاعبي فريقه وذلك على الرغم من الفوز على الإتحاد السكندري بثلاثيه نظيفه.

وهدد الإتحاد السكندري مرمى الأهلي في أكثر من مره ، إستطاع الشناوي التصدى لبعضاً منهم فيما أضاع لاعبو الإتحاد الكرات بغرابه شديده ، فضلاً عن أضاعه ركلتي جزاء عن طريق محمود علاء و أحمد عادل ميسي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراه:”لم يحدث إني قلت أن هناك لاعبين سترحل، أنا لم أتحدث مع صحفيين ولم أطلب أن يرحل أحد، لا يجب أن يُصدق أحد أي كلام يُقال، أنا لا أتحدث في الإعلام إلا في المؤتمر الصحفي فقط”.

وواصل :”لو أردت أن أضم لاعب أو يرحل لاعب أتحدث أولًا مع اللاعبين ولا أتحدث مع الإعلام، ولن أستغني عن أي لاعب.
فزنا بثلاثية نظيفة، لكن بالرغم من ذلك كنا سيئين، ولكن من الجيد أن نحقق الفوز ونحن في هذه الظروف”.

وتابع :”اللاعبون دخلوا المباراة بدون تركيز، وأشكر الشناوي على تصديه لركلة الجزاء الأولى، وتحدثت بين الشوطين عن الأخطاء، لكن اللاعبين لم يستمعوا لتعليماتي وتسببنا في ركلة جزاء أخرى.
غدًا سأجلس مع اللاعبين وسأتحدث معهم، ليس أفشة فقط، وسنصوب الأخطاء”.

وأكمل :”أجري تدوير بين المهاجمين من أجل طريقة الضغط العالي الذي ألعب به، والمهاجم يكون عليه حمل بدني كبير، لذلك أجري تغييرات في المباريات، وأتمنى أن تكون إصابة بيرسي تاو ليست كبيرة”.

وأتم :” دوري الأبطال؟ سمعت إن المجموعة صعبة، لكن مازلت لا أعرف الفرق، سأشاهدها وسأقيم الأمر بشكل جيد، وما أعد به هو التحضير بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة