اخبار الكرة العالمية

مفاجأة بشأن موقف حسام وإبراهيم حسن من تدريب طارق سليمان للمصري

تحدث طارق سليمان المدرب الجديد للنادي المصري البورسعيدي عن كواليس اختياره لتولى الإدارة الفنية للنادي البورسعيدي خلال الفترة الحالية بعد إقالة إيهاب جلال.

وكان النادي المصري قد أعلن عن تولى طارق سليمان الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت وذلك بعد رحيل إيهاب جلال عن الفريق.

وقال “سليمان” :”كنت أعمل مع حسام وإبراهيم أكثر من 10 سنوات، وهم محترمين ودائمًا كانوا يقولون لي لو عرض عليك عمل بمفرك إقبل، وعندما عرض علي المصري تولي تدريب الفريق لم أستطع أن أرفض”.

وكان طارق سليمان قد عمل في الإدارة الفنية مع الكابتن حسام حسن خلال السنوات الماضية وعملا سويا في عدد من الأندية.

وأشار :” النادي هو بيتي، وكامل أبو علي عرض علي أن أتولى مسؤولية الفريق لحين التعاقد مع مدرب أجنبي وسأكون مدرب عام معه، وأنا تحت أمر النادي في أي مكان وأي وقت”.

الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للمصري بعد إقالة ايهاب جلال |صور

وأضاف “سليمان” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”نحتاج الدعم من الجماهير، واللاعبين عندهم استجابة وعلاقتي بهم طيبة جدًا، نحتاج فقط لتصحيح بعض الأخطاء”.

وتابع :” أنا شاهدت الفريق وهو لا يقل عن الأهلي والزمالك لأنه يضم لاعبين جيدين، فقط يحتاجون التنظيم مع الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز”.

وأوضح “سليمان” :”محمد عبد المنصف معه شهادات تدريبية ويمتلك خبرات كبيرة وعنده طموحات، ويطمح بأن يكون مدير فني جيد، وهو معنا في الجهاز، ومحمود عبد الحكيم إن شاء الله يكون إضافة للجهاز، والجهاز كله له اسمه وتاريخه”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!