اخبار الزمالك

مفاجأة.. طارق يحيى: نجم الزمالك كان في طريقه للرحيل لولا أمير !!?

أكد طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، أن يوسف أسامه نبيه لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، كان في طريقه للخروج من الفارس الأبيض لولا قرار الادارة، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “لابد ان نعوض الفارق مع المنافس، وألا نفقد اي نقاط، كرة القدم ليس بها هذا الأمر، ولكن املنا الفوز والمحافظه على فرق النقطتين حتى مواجهة الاهلي”.

وشدد:” حرس الحدود فريق محترم، وبيعانوا نوعا ما لانهم في ذيل الجدول ولم يحقق اي فوز، هو ليس فريق هين ويجب ألانستهين به، الزمالك افضل على الورق لابد ان نستغل حاله المنافس”.

واضاف يحيى:” مباراة البنك الأهلي عانينا حتى احراز الهدف في الدقيقه الاخيره، نريد ألانكتفي بالهدف مثل المباراتين الماضيتين، لابدان ان يكون هناك حلول هجوميه لتحقيق الفوز”.

وتابع: “مباراة البنك ضيعنا الشوط الاول ولم نستغله بالشكل المناسب لابد اننا ندوس علئ كل الفرق مثل الموسم الماضي، لابد ان يكون في تركيز من الجهاز الفني واللاعبين”.

واوضح يحيى:” يوسف اسامه نبيه كان هيمشي من الزمالك وقت اللجان، لولا عودة المستشار والعبد لله(في اشارة الى نفسه)، ولوالده وامير مرتضى الذب تمسك باستمراره ونجحنا في الحفاظ عليه، ونجني الآن ثمار هذا القرار”.

واختتم؛” نحن بلد الـ100 مليون مدير فني، هناك انتقادات توجه لمستر فيريرا، هذا رأيه الفني، واذا كان المستشار مرتضى نفسه بيدعمه، مينفعش احنا نقول الاداء الزجل بيكسب، انت مش بتلاعب كراسي لافرق محترمه،لابد ان نقتنع بشغل الرجل واللاعبيه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة