اخبار الكرة العالمية

وزير الرياضة يكشف كواليس جديدة عن كارثة سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كواليس جديدة من واقعة حادث سقوط منصة الكاميرات بصالة الدكتور حسن مصطفى على جماهير الإتحاد السكندري.

وأوضح: “اللي وقع إستاند معدني يتم وضعه الكاميرات عليه مش جزء من المدرج، وأسفله لا يوجد أي كراسي والمساحة لأقرب كرسي 3 إلى 4 أمتار”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: “الطبيعي إن محدش يقعد على الإستاند لأنه مكان الكاميرات، وفي الشوط الثالث الاتحاد السكندري كان متفوق في مباراة سوبر السلة علي الأهلي”.

وتابع :”الجمهور كان متحمس واخذه حمية التشجيع فكان يرقص على منصة الكاميرات فسقطت بهم، وستر ربنا انه مكنش هناك جمهور أسفل منصة الكاميرات ولكن المنصة اتحركت شوية فسقطت علي بعض المشجعين”.

ولفت “صبحي” : “تأكدت أن سيارة الإسعاف كانت موجودة في صالة الدكتور حسن مصطفى، كما أن مستشفى 6 أكتوبر تبعد عن الصالة بدقيقتين فقط”.

وأشار: “بعد 6.5 دقيقة من حادث صالة حسن مصطفى وصلت 7 سيارات إسعاف، وبعد 7 دقائق أخرى كانت هناك 27 سيارة إسعاف”، موضحًا أن الأمن الإداري لكلا الناديين الأهلي والاتحاد السكندري يتحمل مسؤولية تنظيم الجماهير وفقًا للضوابط والكود المتبع قبل المباريات.

شاهد.. محمد مصيلحي يبكي على الهواء ويوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك والأهلي بعد أحداث سوبر السلة – فيديو

وأكد وزير الشباب والرياضة: قمنا بإحالة واقعة سقوط منصة الكاميرات بصالة حسن مصطفى للنيابة العامة، لبيان حقيقة ما حدث.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!