السر في فيريرا.. وكيل أوباما يكشف كواليس رحيله للحزم السعودي.. وحقيقة عرض الأهلي – فيديو

السر في فيريرا.. وكيل أوباما يكشف كواليس رحيله للحزم السعودي.. وحقيقة عرض الأهلي - فيديو

تحدث حازم فتوح وكيل يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك عن كواليس انتقال اللاعب لنادي الحزم السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان نادي الحزم السعودي أعلن عن ضم يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك على سبيل الإعارة من صفوف الفارس الأبيض.

وقال “فتوح” :”أوباما قبل وصول فيريرا كان من النجوم المؤثرين في الفريق، وساهم في حصد الدوري، وبعد رحيل كارتيرون فيريرا لم يعتمد في طريقته على لاعب رقم 10، وأي لاعب عندما تغير مركزه لا يعطي نفس الكفاءة، وكان في مصارحة من المدرب للاعب بأنه لن يعتمد عليه”.

وأشار :”بعد فترة أوباما جلس مع فيريرا ووجد نفس الرد من المدرب، وأكد له أن الأفضل أن يبحث عن ناد أخر”.

وأضاف “فتوح” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت ” :”أوباما كان هدفه أن يلعب خارج مصر ولا يلعب في مصر سوى للزمالك، والحزم السعودي ليس أول مرة يُقدم عرض للاعب”.

وتابع :”التعاون السعودي طلب أوباما أيضًا في وقت سابق، لكن بعد قرار فيريرا بدأنا التحرك لجلب عرض للاعب”.

وبسؤاله هل الأهلي فاوض أوباما من قبل؟ قال “فتوح” :”لم يحدث نهائيًا إن مسؤول من الأهلي حاول حتى الاستفسار عن رأي اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء”.

وتابع :”الأهم من رحيل أوباما عن الزمالك ليس الأمور المادية، بل الفنية والنفسية، خاصة بعد الحملات المأجورة ضده، بالإضافة إلى مصارحة فيريرا له”.

وأكمل :”رئيس الحزم يثق بي وكان يريد ضم أوباما من فترة طويلة، وعندما فتح الأمر مرة أخرى، رحب الرئيس بضم اللاعب وتواصل مع المدير الفني لفريقه لمعرفة رأيه في ضم اللاعب”.

وأختتم “فتوح” :”المدير الفني للحزم برتغالي، وبدوره تواصل مع فيريرا والأخير أشاد باللاعب، ولكن قال له أيضًا لا أعتقد إن أوباما سيأتي للفريق السعودي، ولم نر سبب منطقي لرد فيريرا هذا”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap