تعليق نارى من عصام عبد الفتاح على رحيل كلاتنبرج وحقيقة تولى إيدي ماييه لجنة الحكام

تعليق نارى من عصام عبد الفتاح على رحيل كلاتنبرج وحقيقة تولى إيدي ماييه لجنة الحكام

تحدث عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام السابق عن رحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج عن لجنة الحكام خلال الساعات الماضية.

وقال “عصام” :”زج باسمي في موضوع كلاتنبرج، وأنا موجود في الجزائر من أسبوع، وقيل إني من قمت بتعيين حكم مباراة الأهلي اليوم، وإنني رشحت خبير تحكيمي جديد”.

وأشار :” أنا أعلن إنني لن أعود مُطلقًا للعمل في لجنة الحكام لأسباب كثيرة منها لكي يظهر وجوه جديدة، وأسباب أخرى أرفض الإقصاح عنها”.

وأضاف “عبد الفتاح” خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”عندما كنت في لجنة الحكام لم يسألوني قبل تعيين خبير تحكيم أجنبي وأنا خبير تحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنا أبلغتهم بقرار رحيلي، رغم أن الاتفاق كان أن أظل رئيسًا للجنة الحكام وأن يكون كلاتنبرج رئيس منظومة التطوير، لكن أنا رفضت”.

وتابع :”كلاتنبرج كان حكم جيد، لكن هناك فرق بين الحكم الجيد والخبير التحكيمي، الخبير يحصل على دورات كبيرة وكثيرة ويُحاضر في الاتحاد الدولي ويعمل هناك حتى يُصبح خبير؛ لذلك رفضت الاستمرار في منصبي”.

وأكد “عصام” :”لو أنا مسؤول في الدولة سأجعل المسؤول عن تعيين الخبير الأجنبي كلاتنبرج أن يتحمل كل دولار تم دفعه له، لأنه لم يضيف أي شيء للتحكيم المصري”.

وبسؤاله هل رشحت إيدي ماييه؟ قال “عصام” :”منذ أن رحلت عن لجنة الحكام وليس لي علاقة بأي شيء، أقسم بالله العلي العظيم لم أرشح أحد، وهناك فرق بين السماء والأرض بين إيدي ماييه وكلاتنبرج”.

وتابع :”أنا عندي 3 عروض من دول كبيرة جدًا لكي أكون مسؤولًا عن التحكيم، وأعتقد إنني سأوافق على أحد هذه العروض”.

وأختتم “عبد الفتاح” :” أنا عندما سأختار سيكون اختياري للدولة التي ستجعلني أنجح وتقدم لي أمور تساعدني على النجاح وليس أمور تؤدي للفشل”.

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap