رضا عبدالعال يفتح النار على فيريرا ولاعب الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي – فيديو

رضا عبدالعال يفتح النار على فيريرا ولاعب الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي - فيديو

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، النار على عمر جابر لاعب الزمالك بعد خسارة القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة من الأهلي في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز على ستاد القاهرة .

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: «عمر جابر ليس له دور واضح مع الزمالك منذ عودته للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، و لا أعلم سبب عودته للفريق من الأساس و مشاركته مع فيريرا بصفة أساسية على حساب سيد عبد الله نيمار الذي أنهى الموسم الماضي بشكل رائع و كان نقطة قوة حقيقية في التشكيلة التي ساهمت في تتويج الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي».

وواصل عبد العال، أن النادي الأهلي حسم بطولة الدوري الممتاز، بعد فوزه الكبير على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة.

و أضاف عبد العال« البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك هو المسئول الأول عن خسارة الفريق أمام الأهلي، وهناك علامات استفهام كبيرة على التشكيل الذي بدأ به المباراة، وإصراره على ثلاثة لاعبين في خط الوسط ، بالإضافة إلى تغييراته الغير منطقية، وإبقاء سيد نيمار و يوسف أسامة نبيه على مقاعد البدلاء».

و أضاف رضا عبد العال: بطولة الدوري انتهت بالنسبة للزمالك و جماهيره، والأهلي اقترب بشكل كبير من حسم اللقب هذا الموسم و لن يفرط فيه،خاصًة بعد اتساع الفارق إلى 8 نقاط».

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap