شوبير: لاعب الزمالك ارتكب خطأ فادح أمام المحلة.. ويوجه رسالة لـ فيريرا!! فيديو

شوبير: لاعب الزمالك ارتكب خطأ فادح أمام المحلة.. ويوجه رسالة لـ فيريرا!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة، أمس الثلاثاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك أمام غزل المحلة على ملعب الأخير، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أمس الزمالك واجه غزل المحلة، مبكرًا جدًا أخطأ محمد عواد خطأ فادح في الهدف الأول بعد خروجه من مرماه”.

اقرأ أيضًا | “هي القيامة هتقوم ولا إيه”.. شوبير ينهال بالمديح على موقف مرتضى منصور!! فيديو

وتابع: “الشوط الثاني الزمالك دخل في المباراة وحصل على ركلة جزاء صحيحة وسجل الهدف الأول، وأضاع عدة فرص وتألق أحمد ميهوب حارس مرمى المحلة الذي حصل على جائزة رجل المباراة”.

وأضاف: “إدارة المباراة في الزمالك كانت سيئة، لم أفهم مراكز اللاعبين وتغييرها أكثر من مرة، وفي المقابل أحيي عبد الباقي جمال مدرب المحلة الذي أدى بشكل رائع”.

وواصل: “غزل المحلة كان يلعب على الأرض، ولم يكونوا متعجلين لدرجة (البرود) أحيانًا، وزعيم الفلاحين الآن في المركز السابع رغم إنه كان يُعاني في الموسم الماضي ويحاول الهروب من الهبوط”.

واستكمل: “تم توجيه الشكر لـ فيريرا، وهذا القرار كان بعد مباراة الأهلي ولكن انتظروا حتى المباريات الثلاثة، ثم أعلنوا أمس، وجاء أسامة نبيه ومعه جهاز معاون، واعتذر محمود فايز، وهنا تنتهي حقبة رائعة لـ المدرب البرتغالي مع الزمالك”.

وأردف: “لا تشعر إن جماهير الزمالك راضية على رحيل فيريرا، وأنه كان صاحب إنجازات كبيرة، ولكنه من بداية 2023 لم يحقق أي فوز، وكان هناك حالة غضب شديدة من النتائج، لكنهم يعشقوا هذا الرجل”.

وزاد: “المطلوب المساندة لـ أسامة نبيه، هو عنده خبرات، صحيح إنه لم يتولى تدريب أندية كبيرة، ولكن عنده خبرات من كوبر وفيريرا”.

واختتم: “شكرًا فيريرا.. تقولها الجماهير ونقولها نحن، رجل لم نر منه أي شيء سيء، جاهد وكافح لتحقيق بطولات لـ الزمالك”.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap