كولر يصدم جماهير الأهلي والهارب كهربا قبل المشاركة في كأس العالم للأندية – فيديو

كولر يصدم جماهير الأهلي والهارب كهربا قبل المشاركة في كأس العالم للأندية - فيديو

أوضح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أنه لا يستطيع منح جماهير الفريق أي وعود تتعلق بالمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وقال “كولر” :”كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة بعد مواجهة الزمالك، خاصة بعد الطاقة والمجهود والاحتفال بعد مباراة القمة، وكان العودة على لقاء أخر بالتأكيد لم يكن سهل”.

وأشار :”خلقنا فرص اليوم ولكن في النهاية فزنا بهدف وحيد سجله محمد شريف، وأنا سعيد باللاعب بعد تسجيله في مباراتين متتاليتين”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي :”سعيد جدًا بتحقيق الفوز، خاصة أن مواجهة الفرق التي تكون في أخر الجدول تكون صعبة، لأن مثل هذه المباريات تحسم الدوري”

وبسؤاله بماذا تعد من مشاركة الأهلي في المونديال؟ قال “كولر” :” لا أعرف إذا كان المدربين السابقين للأهلي يقدمون وعودًا أم لا، لكنني لست من الذين يحبون تقديم وعود، أنا أخذ كل مباراة على حدى ونُقاتل من أجل تحقيق الفوز”.

وأكمل :” كهربا ظل فترة طويلة لا يلعب، ثم لعب مباراتين متتاليتين وهذا أخذ منه وكان صعب أضغط عليه وأجعله يلعب المباراة الثالثة، لم أريد أن أخاطر باللاعب وبالنسبة لي فقط أردت حماية اللاعب لأحافظ عليه”.

وبسؤاله هل الهارب كهربا سيكون ضمن قائمة المونديال؟ أوضح :” لم أضع القائمة بعد، وسأتابع اللاعبين الفترة القادمة وأرى من عنده القدرة البدنية، ومن مصاب”.

وأكمل :”كهربا معي من أول الموسم وكنت أراه، قيل لي عندما توليت المسؤولية أنه يلعب جناح أيسر، ثم جاءت لي فكرة مجنونة بأن أدفع به في الهجوم، وعلمت إنه لعب في هذا المركز من قبل، اعتمدت عليه وكان على قدر الثقة وسجل هدفين في مباراتين وصنع، ماذا سأحتاج أكثر من ذلك”.

وأختتم “كولر” :”كهربا بالتأكيد سيشارك في المباريات، ولكن ليس كل المباريات لأنني أجري التدوير بين اللاعبين، وسأعطيه فرص أكثر عندما أرى أنه يستطيع أن يلعب أكثر”.

شاهد:

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap