مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن رحيل فيريرا.. ويعلن قرار هام بشأنه

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن رحيل فيريرا.. ويعلن قرار هام بشأنه

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا أن الفارس الأبيض ستعقد حفل تكريم للمدرب البرتغالي.

وقال “مرتضى”:”فيريرا مدرب محترم جدًا لكن هناك شيء غير طبيعي هذا ليس فيريرا الذي كان يغير سير أي مباراة هناك شيء غير طبيعي، وأسأل إسماعيل يوسف وأمير مرتضى وطبيب الفريق عنه يقولوا أنه يعاند في نفسه ولا يسمع لأي أحد”.

وأشار: “أسامة نبيه قدم استقالته 4 مرات وفي كل مرة أجعله يعود في قراره وكان سبب عدم وجود دور له في الجهاز الفني، ومجلس الإدارة حصل على قرار بتصويت تسعة مقابل واحد بتوجيه الشكر لفيريرا”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الزمالك” : “القرار كان قبل مباراة غزل المحلة وشكلنا جهاز فني، ولم يكن من الجيد إعلانه قبل مباراة المحلة، وفيريرا سيحصل على جميع حقوقه وسننظم له حفل تكريم”.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أن مجلس إدارة نادي الزمالك حسم موقف استمرار البرتغالي فيريرا مع الفريق على أن يتم الإعلان عنه بعد مباراة فاركو في بطولة الدوري

وأكمل : “هذا ليس فيريرا هناك شيء غير طبيعي بعد وفاة نجل زوجته، كل لاعب سيلعب في مركزه وهذه كانت مشاكل الفريق في الفترة الماضية، هتدلع هقطع رقبتك وسأخصم من مستحقاتك، كل دلع بمليون جنيه”.

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap