ميدو يوضح سبب انهيار مستوى لاعبي الزمالك .. وأخطاء فيريرا أمام الأهلي – فيديو

ميدو يوضح سبب انهيار مستوى لاعبي الزمالك .. وأخطاء فيريرا أمام الأهلي - فيديو

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب فريق الإسماعيلي عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال “ميدو” :”حتى الهدف الأول الذي سجله الأهلي المباراة كانت سجال، لكن مع تغييرات فيريرا الأمر اختلف، كولر أعطى تعليمات هجومية للاعبين؛ ولذلك كانوا أفضل”.

وأشار :”للأسف لاعبو الزمالك ليسوا وحدة واحدة كما حدث في الموسم الماضي، وهذه ليست مشكلة فيريرا، بل ستكون مشكلة أي مدير فني سيأتي”.

وأضاف ” ميدو” خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”مازال الوقت مبكر، الأهلي سيخسر نقاط كثيرة جدًا في الدور الثاني، وعلى الزمالك أن يواصل الضغط على المارد الأحمر”.

وعن مونديال الأندية؟ قال “ميدو” :”الأهلي يمتلك لاعبين جيدين ومدرب جيد، والصفقات الجديدة مع عودة كهربا وظهوره بشكل مميز، كل هذا إضافة، وإن شاء الله يتخطى المباراتين في كأس العالم للأندية، ثم يواجه ريال مدريد بتنظيم دفاعي”.

وتحدث “ميدو” عن صفقات الإسماعيلي من الزمالك والأهلي قائلا :”الأهلي والزمالك مشكورين عرضوا علينا لاعبين صغار، ولكنهم لن يتحملون الضغوط”.

وأكمل :”طلبت سامسون من الإسماعيلي واتصلت بـ أمير مرتضى، والأخير قال لي إذا تعاقدنا مع مهاجم سنرسله لك، هو لاعب جيد ولكن غير موفق مع الزمالك”

وشدد “شوبير” :”أنا محضر قائمة من اللاعبين التي أريدها ولكن أنتظر مجلس الإدارة الجديد لطرحهم عليه”.

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap