اخبار الكرة العالمية

أحمد الشناوي يفجر مفاجأة حول مشاركته مع بيراميدز أمام الزمالك في كأس مصر

قال أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز إنه سعيد بالانتصار على الزمالك والفوز والتأهل إلى النهائي، موجها التحية لجميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

مشيرا إلى أن الفريق استحق الانتصار والتأهل الغالي حيث لعب في ظروف صعبة ونقص عددي مبكر حتى الانتصار الغالي والتأهل.

وخطف فريق بيراميدز بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر 2021-2022، على حساب نظيره الزمالك، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ سينتظر الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية.

وفجر “الشناوي”مفاجأة حول مشاركته مع بيراميدز، مشيرًا  أنه لعب مباراة الزمالك رغم شعوره بآلام في الإحماء وحصل على المسكنات اللازمة وقدم مواجهة قوية ونجح في اللعب طوال اللقاء بكل قوة وتصدى لركلتي ترجيح منحتا الفريق الفوز والتأهل للنهائي.

وأكد “الشناوي” في تصريحات له بعد نهاية المباراة، أن الانتصار مهم للغاية كونه منح بيراميدز بطاقة التأهل للنهائي، ويجب حاليا إغلاق ملف التأهل لنهائي الكأس.

وأختتم “الشناوي” :”لابد من التركيز في الدوري في ظل وجود مواجهات صعبة مستقبلا، ومن الضروري التركيز والعودة للمستوى المعهود والمنافسة على الدوري، ثم بعد ذلك يكون الهدف الحصول على بطولة الكأس والنهائي.

وشهدت ركلات الترجيح إهدار أحمد مصطفى زيزو للركلة الأولى بعدما تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بقدمه، ثم عاد أحمد الشناوي للتصدي لركلة الترجيح الخامسة من محمود عبدالرازق شيكابالا، ليمنح بطاقة التأهل لفريق بيراميدز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة