اخبار الزمالك

أسامه نبيه يكشف كواليس أزمه فتوح قبل مباراه فيوتشر وأسباب استبعاده من المباراه !!

كشف أسامه نبيه المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك عن كواليس أزمه أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والتي ظهرت قبل بدايه مباراه الزمالك وفيوتشر في الدوري.

وكان أسامه نبيه قد قرر استبعاد أحمد فتوح من قائمه مباراه الزمالك و فيوتشر ، ليغادر اللاعب ستاد القاهره فور علمه بالقرار وعدم البقاء لمسانده الفريق من المدرجات .

وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب مباراه فيوتشر:”الحمدلله على الفوز المهم اليوم أمام فريق محترم مثل فيوتشر يمتلك لاعبين وجهاز فني محترم وهم ثاني الدوري.. احيي علي ماهر على الأداء”.

وواصل :”جئنا من مرحلة صعبة جدا وكان ضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية ، وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين ، قدمنا شوط أول جيد ونجحنا في تسجيل هدفين واضاعنا أكثر من كرة وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظم ولكننا نجحنا في المطلوب”.

وتابع :”المباريات القادمة جميعها صعبة ، لاننا خامس الدوري وهذا لم نتعامل معه خلال المواسم الماضية.. ولكننا سنعمل بكل جد ، الفترة القادمة علينا ان نكسب مباريات وليس أن نلعب، هذه المرحلة علينا المكسب فقط ومرحلة اللعب ستأتي”.

وأتم :”فتوح كان بعيد عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية وبعد عودتي عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية كان من الصعب مشاركته اليوم بعد غيابه عن التدريبات لمدة طويلة ، ومباراة فاركو سيكون جاهز للمشاركة في اللقاء بعد جاهزيته فنيا وبدنيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة