اخبار الزمالك

أمير مرتضى يفضح اعتراف أحمد فتوح وعبدالله جمعة لـ فيريرا قبل مباراة الداخلية

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أن الفريق يعاني من تراجع في مستوى اللاعبين مؤخرًت، مشيرًاإلي أن الإدارة ستتخذ قرار عقابي ضد أحمد فتوح وعبد الله جمعة

وقال “أمير” مرتضى” :”المستوى ليس مستوى الفريق في الطبيعي خلال الفترة الأخيرة، أه ممكن كسبنا كام ماتش بس برضو مش مستوانا وفي حالة من عدم التركيز مؤخرا”.

وأضاف “أمير” في تصريحات له عقب اللقاء :”التحكيم دة قصة تانية وفي أخطاء كتير منها سامسون النهاردة له ضربة جزاء في الشوط الأول وحكم ماتش أسوان راح شتم دكة الزمالك وقدمنا شكوى رسمية “.

وعن موقف استبعاد أحمد فتوح وعبدالله جمعة قال “أمير” :”اللي غلط النهاردة هيتعاقب من فتوح وعبد الله مينفعش بأي حال من الأحوال لاعب يدخل لـ فيريرا يقوله خرجنا برة الاسكور عشان كدة هيتعمل لهم تحليل ويتم معاقبتهما “.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض واحالتهما للتحقيق، وأجراء تحاليل خاصة لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لأسباب لن يفصح عنها النادي والتأكيد علي أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع .

مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية: “فتوح وجمعة محششين وأحدهم في طريقه للأهلي”

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!