اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن موقف الهارب كهربا من المشاركة مع الأهلي!!

كشف مصدر مسئول داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، أخر تطورات قضية الهارب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وموعد مشاركته مع الفريق في ظل عدم دفعه الغرامة للزمالك.

وكانت المحكمة الرياضية الدوليه قد اصدرت عقوبه على الهارب كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد، مع الإيقاف لمدة 6 شهور لحين السداد.

وقال مصدر من إتحاد الكرة في تصريحات صحفية لموقع”فلجول”: “كهربا لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي إلا بموجب رد رسمي من الفيفا على الاستفسار الذي أرسلناه من قبل”.

وأضاف: “كهربا حتى الآن لم يسدد الغرامة للزمالك، ولم يتفق مع الفارس الأبيض على تقسيط أو تأجيل السداد أو التنازل عنه بمستندات رسمية على سبيل المثال وموقفه كما هو لم يتغير”.

وشدد المصدر: “خطاب الفيفا الذي وصل لاتحاد الكرة منذ أيام لم يوضح هل سيتجدد إيقاف كهربا ام لا، لذلك فحسم قرار مشاركته سيكون بعد رد الاتحاد الدولي على مخاطبتنا له بتوضيح الامور، وننتظر وصوله في الأيام المقبلة”.

ومن المقرر ان يستمر إيقاف كهربا حتى يوم11يناير الجاري، وفي حالة عدم السداد سيقوم الزمالك بمخاطبة لجنة الانضباط بالفيفا لاخطارهم بامتناع اللاعب عن السداد، ووقتها سيتم اتخاذ عقوبات انضباطيه اكثر ضد الهارب كهربا حسب تصريحات مسئولي الفارس الابيض.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!