اخبار الزمالك

الزمالك يطالب في شكوى رسمية باعتبار الأهلي مهزوما في الديربي بسبب مشاركة الهارب كهربا ! – تعرف علي التفاصيل

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقديم مجلس إدارة الفارس الأبيض بمذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن مشاركة الهاب محمود عبدالمنعم كهربا في مباراة القمة.

وطالب الزمالك خلال المذكرة التي تقدم بها اليوم اعتبار الأهلي مهزومًا في لقاء القمة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، بسبب مشاركة الهارب كهربا.

وأكد “مرتضى” في تصريحات على قناة “الزمالك” أن إدارة الزمالك طالبت بإستمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

وجاء في نص المذكرة أنه على اعتبار النادي الأهلي مهزوما في مباراتي سموحة بكأس مصر واعتباره مهزوما في مباراته مع نادي الزمالك، نظرا لاشراكه اللاعب وهو موقوف محليا ودوليا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة حيث أن حكم المحكمة الرياضية منحته ستة أشهر للسداد وإلا يستمر ايقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.

مذكرة الزمالك أوضحت أن لائحة الانتقالات في الفيفا المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

الزمالك يطالب في شكوى رسمية باعتبار الأهلي مهزوما في الديربي بسبب مشاركة الهارب كهربا ! - تعرف علي التفاصيل

 

فضيحة وإهداء للجنة المسابقات.. الهارب كهربا يحرض الجماهير على الزمالك بألفاظ خارجة – فيديو

وأثارت مشاركة الهارب كهربا في تشكيل الأهلي حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بسبب قضية إيقافة لعدم سرار الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك.

وينتظر الهارب كهربا جلسة لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل توقيع عقوبة جديدة عليه لعدم سداد الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة