اخبار الزمالك

الزمالك يواصل نتائجه السلبيه بالتعادل مع الإتحاد السكندري في الدوري

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك نتائجه السلييه بالتعادل سلبيا بدون اهداف مع الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشهدت الدقائق الأولى ضغط هجومى من لاعبى الاتحاد السكندرى على مرمى محمد عواد حارس الزمالك، الذى تصدى لتسديدة أحمد عادل ميسى في الدقيق 7 من عمر اللقاء، في الوقت الذى حاول فيه لاعبى الفريق الأبيض في السيطرة على منطقة المناورات.

وسيطر لاعبى الزمالك على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة على مرمى الاتحاد السكندرى، وأشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء لـ محمود عبد العزيز لاعب سيد البلد في الدقيقة 19 بعد تدخله تجاه مصطفى شلبى.

ولم تشهد المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين وانحصر اللعب في منطقة الملعب حتى انتهى الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب لاعبي الزمالك لاحراز هدف اول ولكن دفاع الإتحاد منعهم من ذلك

ومع الدقيقة 59 من زمن المباراة تدخل فيريرا باجراء تغييرين دفعة واحدة بنزول شيكابالا و سيد نيمار وخروج مصطفى شلبي و محمد عبد الشافي.

ونشط الزمالك هجوميا وضاعت فرصة خطيرة من زيزو في الدقيقة67 بعدما سدد الكرة لخارج الملعب، ليستمر التعادل السلبي.

وعند الدقيقة71 من عمر المباراة اجرى الزمالك تغييرين جديدين بنزول يوسف أسامة وسامسون أكينيولا و خروج سيف الدين الجزيري و عمرو السيسي.

وزاد لاعبو الزمالك في الضغط ولكن دفاع الاتحاد الصلب تصدى لمحاولاتهم.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الزمالك والإتحاد السكندري.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك الى النقطه26 بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، في حين اصبح رصيد الإتحاد19 نقطة بالمرتبة الخامسة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!