اخبار الزمالك

الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع الداخلية بالدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي فريق الزمالك في محاولة لتسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة السابعة زيزو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وتواصلت المحاولات، وجاءت تصويبة من زيزو من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك لكنها بعيدة عن المرمى، وكاد حمزة المثلوثي يسجل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 13 لولاالدفاع.

وفي غفلة من دفاع الفريق الأبيض، أحمد سيد عبد النبي ارسل تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين وصلت للاعب سمير فكري داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس عواد لداخل الشباك.

حاول الزمالك ادراك التعادل وكثف من هجماته، وأرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها حسام عبد المجيد برأسية أمسك بها الحارس بسهولة، بعدها شتت دفاع الداخلية عرضيتين من المثلوثي وزيزو في دقيقة واحدة.

وجاءت بداية الشوط الثاني باجراء فيريرا تغييرين دفعه واحده بنزول نبيل عماد “دونجا” ومصطفى شلبي خروج عمرو السيسي وسيد نيمار.

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة اجرى الزمالك التبديل الثالث بنزول سيف الدين الجزيري و خروج محمد أشرف روقا.

وحاول لاعبو الزمالك ادارك هدف التعادل ولكن استمر تقدم الداخليه حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة

‏وعند الدقيقه68 تدخل فيريرا مجددا آملا في تعديل النتيجه وقام باشراك سيف جعفر بدلا من محمد عبد الشافي.

وفي الدقيقة 95 احرز محمد عبد الغني هدف التعادل للزمالك

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطه25 بالمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الداخلية للنقطة الـ4في المرتبة السادسة عشر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!