اخبار الزمالك

“القصة انتهت إلى الأبد”.. مرتضى منصور يعلن نتيحة التحليل لـ أحمد فتوح وعبدالله جمعة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنتهاء أزمة ثنائي الفريق أحمد فتوح وعبدالله جمعة بشكل نهائي.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بسبب أحمد فتوح وعبدالله جمعة، بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور عن تناول الثنائي لمواد مخدرة قبل مواجهة الداخلية في الدوري.

وقال “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”عينة أحمد فتوح وعبدالله جمعة ظهرت سلبية، القصة انتهت إلى الأبد”

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن خلال الساعات الماضية إنتهاء ازمة أحمد فتوح ظهير ايسر الفارس الأبيض معه،وكشف كواليس ماحدث خلال الساعات الماضية.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناة الزمالك: “كلمني خال أحمد فتوح وبعدها اللاعب كلمني واعتذر ليا وللنادي عما حدث، وموضوع التحاليل والكلام الفارغ ده ليه كلام تاني لأن الإداري هو اللي كلمني وبلغني غلط.

وأضاف:” الإداري تم إيقافه لأنه قالي إن اللاعب عنده كورونا أو حاجه تاني، ولم يخطرني بالحالة كاملة، وتصورت أن فتوح متمرد لأني كلمته قبلها بيوم وقولته التزم، وركز في الملعب فقط”

وشدد مرتضى:” أحمد فتوح زي حفيدي وأحيانا الابن بيتدلع على أبوه وهو لم يتجاوز أبدا في حقي، هو خلاص بكرة في المران، والموضوع انتهى، وأرجو من الجميع التركيز مع الفريق فقط، وترك كل هذه الأخبار”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!