اخبار الزمالك

بعد توقعه عدم الفوز على أسوان.. نجم الأهلي السابق يتوقع نتيجة مباراة الزمالك أمام الداخلية اليوم!!

توقع محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، نتيجة مباراة اليوم بين الزمالك والداخلية، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الداخلية في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة المحلية.

وكان الزمالك قد خسر في لقاء الجولة الماضية أمام أسوان على ملعبه، بهدفين لهدف، ليفقد الفارس الأبيض صدارة جدول الدوري مؤقتًا لصالح الأهلي، بعد فوز الأخير على بيراميدز في الجولة ذاتها.

اقرأ أيضًا | تقارير: صدمة في الزمالك بسبب “الفسيخ والرنجة” وفتح تحقيق عاجل واستبعاد نجم الفريق!!

وكان محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، قد توقع قبل مباراة الزمالك وأسوان، فوز الفريق الجنوبي أو انتهاء اللقاء بالتعادل، مُشيرًا إلى قوة تماسيح النيل على ملعبهم.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر قناة “etc”: “توقعت عدم خسارة أسوان امام الزمالك، في مباريات الجولة الماضية، ولاعبو الأبيض لم يحترموا منافسهم بشكل يليق بهم”.

وتابع: “نبيل عماد دونجا خرج عن تركيزه في لقاء أسوان، عكس طارق حامد الذي كان يتميز بالثبات الانفعالي، وعلى الأول أن يركز في الملعب والابتعاد عن العصبية الزائدة”.

وأردف: “فيريرا قرأ المباراة بشكل خاطئ، والدليل مشاركة شيكابالا منذ بداية المباراة، والمثلوثي (مينفعش) يهاجم ويدافع في نفس الوقت”.

وأشار: “أسوان يضم لاعبين مميزين خصوصا بلحاج وعماد فتحي، وفيريرا ليس مدرب سيئ، ولو حدث تعثر جديد أمام الداخلية فسيكون هناك شئ خاطئ في الزمالك”.

واختتم: “أتوقع فوز الزمالك على الداخلية بهدفين نظيفين، بينما الأهلي سيفوز على إنبي بصعوبة بالغة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!