اخبار الزمالك

بعد خطاب المنشطات.. شوبير يحسم موقف أحمد فتوح وعبدالله جمعة من المشاركة مع الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن من حق أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي نادي الزمالك المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة رغم خطاب لجنة مكافحة المنشطات.

وأرسلت رابطة الأندية واتحاد الكرة خطاب الى نادي الزمالك بشأن فتوح وعبدالله جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض من أجل الخضوع لتحليل المنشطات قبل يوم 15 يناير الجاري وإلا سيتم إيقافهما.

وأكدت الرابطة والاتحاد في الخطاب الموجه للزمالك، بأن الثنائي عبدالله جمعة وأحمد فتوح لابد أن يخضع لاختبار تحليل المنشطات بحلول يوم ١٥ يناير كحد اقصى

وقال “ِشوبير” :”من حق عبدالله جمعة و أحمد فتوح المشاركة مع الزمالك المباراة القادمة رغم خطاب لجنة المنشطات، وذلك لأن العقوبات لا تعلن إلا بعد إعلان نتيجة التحليل”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”أنا على يقين أن الثاني ليس لديهم شيء لأنهم لاعبين محترمين”.

وأوضح “شوبير” :”في حال عدم إجراء التحليل سيتم إصدار عقوبة ضدهم على اعتبار أنهم تناولوا منشطات”.

خاص زمالك نيوز – مفاجأة مدوية : إتحاد الكرة يلزم فتوح وجمعة بالتحليل قبل هذا التاريخ وإلا سيتم ايقافهما – تعرف علي التفاصيل

كما أرسلت منظمة مكافحة المنشطات خطاب رسمي إلى نادي الزمالك يفيد بحتمية خضوع فتوح وعبدالله جمعة لكشف المنشطات وتسجيل كل بيانات اللاعبين كحد اقصى يوم ١٥ يناير المقبل، وتسلم طبيب الزمالك محمد أسامة خطاب المنظمة ووقع عليه.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!