اخبار الزمالك

تعليق صادم من أحمد مرعي بشأن استقالته من تدريب سلة الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي!!

تحدث أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الزمالك عن احتمالية رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وخسر فريق الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 92 – 64، وظهر الأبيض بأداء سيء للغاية لعبًا ونتيجة.

وقال مرعي في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج “طويلة وعالية” عبر أثير الشباب والرياضة صباح السبت: “لن أرحل تماما عن الزمالك بشكل قاطع، (أنا مش بنط من المركب)، أنا استمر وأصارع لنهاية الموسم”.

اقرأ أيضًا | مدرب الزمالك يحلل أسباب هزيمة فريق السلة أمام الأهلي: “عملنا كل حاجة غلط”

وأضاف مرعي: “بعد نهاية الموسم أتحدث مع المسئولين عن رغبتهم في استمراري من عدمها، (يحصل اللي يحصل عمري ما قدمت استقالتي، لو هما شايفين أني مش كفء يمشوني)”.

وأضاف: “محترف الزمالك شارك وهو يعاني من إصابة كبيرة في ركبته، وحاولنا تجهيزه قبل المباراة، ولكن في نفس التوقيت كانت هناك دفاعات قوية من الأهلي على اللاعب، وهو لم يتعامل مع هذه الدفاعات بأفضل شكل، وهذا أثر على أدائه الفردي وعلى مردوده الفني، ولكن هذا لن يغير من فكرتنا أنه لاعب جيد جدا”.

واختتم مرعي: “الزمالك لن يتعاقد مع أي لاعب في يناير، لا يوجد لاعب على الساحة يصنع الفارق، بجانب لوائح اتحاد السلة التي تنص على أنه إذا كنت ترغب في التعاقد مع لاعب جديد عليك أن تقوم بدفع غرامة أولا.. (جاي تعمل لايحة زي دي بعد ما الأهلي جاب كل لاعبي مصر في آخر 3 سنين؟)”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة