اخبار الزمالك

تفاصيل مُثيرة وكواليس هامة بشأن عرض الزمالك الرسمي لضم نجم وفاق سطيف وحقيقة دخول الأهلي في الصفقة!!

أكد فهد حلقاية عضو مجلس إدارة وفاق سطيف الجزائري، أن هناك عرض رسمي من نادي الزمالك، لضم لاعب وسط الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وتقدم الزمالك بعرض رسمي لضم أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال فهد حلقاية في تصريحات لـ “بطولات”، إن اللاعب يرغب في الانتقال للعب بالدوري المصري، وهناك عرض رسمي من الزمالك، لكن المقابل المادي غير مرض تمامًا بالنسبة لنا كمجلس إدارة وفاق سطيف.

اقرأ أيضًا | “ملحقش يا حبة عيني”!!.. صدمة في الأهلي بسبب الهارب كهربا!!

وأشار إلى أن هناك عرض أخر من مولودية الجزائر مقابل مليون و200 ألف دولار مع نسبة 40% من بيع القندوسي في المستقبل، لكن اللاعب أكد في تصريحات رسمية بأنه لن يلعب في الدوري سوى لفريق وفاق سطيف.

وأوضح عضو مجلس إدارة وفاق سطيف، أن عرض الزمالك هو إعارة فقط حتى نهاية الموسم مقابل 350 ألف دولار، وهناك فارق كبير بالتأكيد بين العرضين، بالإضافة أننا نحتاج إلى بيع اللاعب نهائيًا.

وأكد أن وفاق سطيف يُعاني من أزمة مادية كبيرة، والنادي يريد بيع اللاعب قبل نهاية شهر يناير مع إضافة بند بنسبة للبيع في المستقبل 15% لخارج الجزائر، موضحًا أنهم يريدون أن تنتعش خزينة النادي ببعض الأموال، ولن ينتظروا حتى نهاية الموسم.

وبسؤاله عن حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات لضم اللاعب، قال: “لا لم يحدث أي تفاوض رسمي، لكن الزمالك عرضه هو ضم القندوسي على سبيل الإعارة بمقابل 350 ألف دولار للنادي وراتب اللاعب حتى نهاية الموسم بنفس القيمة أي 700 ألف دولار”.

واختتم: “ننتظر عرضًا خارجيًا بنفس القيمة المعروضة علينا من مولودية الجزائر، إذا لم يأت سنحاول إقناع اللاعب بعرض مولودية الجزائر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!