اخبار الكرة العالمية

حسني عبد ربه يخرج عن صمته ويفتح الملفات المسكوت عنها في الإسماعيلي – فيديو

حل حسني عبدربه نجم الإسماعيلي ضيفًا على برنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي إبراهيم فايق، متحدثًا عن أبرز الملفات التي أدت انهيار نتائج الدراويش خلال بطولة الدوري.

وقال “حسني” :”أنا كنت مرشح أن أكون مدير للكرة مع حمد إبراهيم، والجميع كان يعلم أن هناك مشاكل بيني وبين يحيى الكومي، ولكن الأخير اتصل بي وقال أتمنى أن تتواجد معي”.

وأشار :” وأخذت القرار بالموافقة وتوليت المسؤولية بعد رحيل حمد إبراهيم مع حمزة الجمل، وواجهنا أزمات ولكن عملنا بشكل جيد وعملنا بكل إخلاص والفريق استمر في الدوري وعبرنا المرحلة الصعبة”.

وأضاف “حسني” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”كانت توجد سلبيات وانا كنت دايمًا في وش المدفع كنت حلقة الوصل بين الإدارة والجهاز الفني”.

وتابع:” طلبوا مني أن أقول لحمزة الجمل يحضر تقرير فني مبكرًا، والأخير رفض لإنه كان مضغوط في المباريات، وأبلغت الإدارة بذلك”.

وواصل “حسني” :”بعد ذلك مجلس الإدارة استدعتني مرة أخرى لتطلب مني نفس الأمر، وأنا قلت لهم يجب أن يكون هناك اجتماع بينكم وبين الجهاز الفني لمعرفة احتياجات الفريق، وأعتقد أن الإدارة كان عندها حق في ذلك، وأعتقد أيضًا أن إن هذا كان سبب رحيل حمزة الجمل”.

وأوضح “حسني” :”حمزة الجمل قال سأكتب التقرير وأرسله، ولكنه تأخر في ذلك، وتفاجئت بقرار الكومي برحيل المدرب، هل أنا أملك صلاحيات رحيل المدير الفني؟!، أنا لم أكتب في تقريري إن حمزة الجمل يرحل، أنا كتبت التقرير بعد قرار رحيل المدرب”.

واستكمل “:”كتبت في التقرير أن أول شيء لابد أن ننزل بسقف عقود اللاعبين، ويكون في فئة أولى وتحفيز مادي، لأن النادي كان يتعاقد مع لاعبين بمبالغ عالية ولا توجد ميزانية”.

وأستطرد ” حسني” :”كتبت عدم الاستغناء عن باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، ودعم الفريق بـ 10 لاعبين، والاتفاق مع مدير فني أجنبي ذو خبرة، وأول مدرب تحدثت عنه كان ديسابر ولكنه اعتذر لأنه كان مرتبط بناد أخر، بالإضافة لإلغاء بند بدل السكن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة