اخبار الزمالك

حسين لبيب يواصل تصريحاته النارية .. و يكشف العديد من الحقائق .. و رسالة لـ مرتضى منصور

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة المعينة لإدارة نادي الزمالك على كشف العديد من الحقائق التي تخص الفرق الأول لكرة القدم في فترة تواجده رئيساً للنادي.
و كتب حسب لبيب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك : الزمالك اولا .. لاقتناعي التام بحق جماهير الزمالك في معرفة الحقيقية .. و ردا علي بعض استفسارات جماهير الزمالك العظيمة بخصوص بعض الملفات في الفترة التي تشرفت بها برئاسة اللجنة المؤقتة لادارة نادي الزمالك.
و تابع : بخصوص ما تم ذكره علي لسان الكابتن طارق حامد ،، شهادة حق امام الله وجماهير نادينا الحبيب الزمالك ،، طوال الفترة التي تواجدت فيها داخل نادي الزمالك كان الكابتن طارق حامد مثال يحتذي به في التفاني من اجل خدمة النادي وقائدا حقيقا داخل الملعب وخارجه مع كباتن الفريق الكبار الذين اعتمدنا عليهم في لم شمل الفريق وتهيئة المناخ المناسب الذي نتج عنه الحصول علي درع الدوري العام موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ بعد فترة غياب.
و واصل : اما بخصوص التجديد فاللجنة المؤقتة التي تشرفت برئاستها رغم ضيق الوقت حرصت اثناء الموسم الكروي علي اغلاق ملفي كباتن الفريق احمد مصطفي زيزو ومحمود الونش وذلك بسبب وجود عروض خارجيه كبيرة لهم وكذلك تفعيل تعاقد الكابتن سيف الجزيري وكان ترك الامور معلقة ربما ينال من تركيزهم ويضعف من امال الفريق في الحصول علي بطولة الدوري الغالية لذا كان اغلاق ملف الثلاثة لاعبين اثناء الموسم هو الاولوية الطارئة.
و أكمل : ثم مع بداية موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ تم وضع خطة للتجديد للعناصر الاساسية في الفريق والتي تنتهي عقودهم ورغم علم اللجنة بقرب انتهاء مدة ادارتها لكن العمل لاخر يوم كان العهد الذي قطعناه لجماهير نادي الزمالك من أنفسنا ، تم مفاتحة كل العناصر الاساسية التي نرغب في الحفاظ عليها داخل نادي الزمالك.
و أردف : وكانت الارقام التي تم الحديث مع الكابتن طارق حامد منطقية متناسبة مع قيمته وعطاءه الكبير لنادي الزمالك وتم الاتفاق مع الكابتن طارق علي كل شيء واتفقت معه علي ان يكون اخر اللاعبين في امضاء العقد وكان المبلغ المتفق معه مناسب جدا وهذه الشهاده لارجاع الحق للكابتن طارق حامد امام جماهير الزمالك العظيمة واللاعب تقبل كل شروطنا بصدر طيب وترحاب ولا انسي اخر جملة قالها لي انا موافق اني اكون اخر واحد ياكابتن حسين وخلص بقية اللاعبين.
و تابع : بداية الخطوات التنفيدية وتوقيع العقود ان يتم التجديد مع اللاعبين الاصغر سنا والاقل في القيمة المالية مثل امام عاشور وعبد الله جمعة
ثم بعدها يتم الاجتماع مع اللاعبين الذين نعلم ان عقودهم ستكون اعلي وذلك لكي لا يزيد السقف علي الجميع.
و واصل : البدايه مع الكابتن امام عاشور والكابتن وعبد الله جمعة في يوم ١٧ نوفمبر وقد تم بالفعل تجديد العقدين بدون اي شروط جزائية
ثم بعد ذلك تم الاجتماع مع الكابتن مصطفي فتحي وبعده الكابتن ابو جبل وتم الاتفاق المبدئي علي التجديد للنادي ولكن لم نصل الي صيغة نهائية معهم ولكن من حيث المبدأ كان هناك ترحيب للتجديد من اللاعبان.
و أكمل : في يوم ٢١ نوفمبر وصل الينا من وزارة الشباب والرياضة ان اخر موعد لتواجدنا هو يوم ٢٢ نوفمبر وتركنا النادي في ذلك التاريخ
هذه هي الحقيقة بدون تحريف او مواربة .
و أتم حديثه قائلاً : أخيرآ الادارة الرياضية السليمة لكيان كبير في قامة نادي الزمالك تتطلب دائما توفير المصداقية في التعامل وافضل مناخ لجميع الرياضين والاجهزه الفنية لكي ينصب كامل تركيزهم للتنافس الرياضي في مناخ صحي محترم وذلك لقيمتهم الكبيرة كأهم اصل من اصول النادي وهم علي مدار العمر سبب الجماهيرية الكبيرة التي يحظي بها نادينا الحبيب في كل بقاع العالم ، و نؤكد ان نادي الزمالك اكبر من كل مدعي بطوله ولن يستطيع احد اختطاف النادي و نكرر ان جماهير النادي العظيمة اكثر وعيا وادراكا مما يظن غير ذلك ،، عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة