اخبار الزمالك

شوبير محامي الأهلي في الإعلام.. يسخر من بيان اعتراض بيراميدز ويطلق تصريحات نارية!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر ولسان الأهلي في الإعلام الرياضي أحمد شوبير، على اعتراض بيراميدز في بيان رسمي على نقل ملعب مباراته أمام الأهلي في الجولة الحادية عشر، بدون تنسيق.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز على ملعب السلام، ولكن تم نقلها إلى استاد القاهرة بناءً على طلب الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “بيراميدز أصدر بيانًا (واحنا لازم نبدأ السنة بحدوتة)، بيراميدز قال في بيانه إن الأهلي خالف اللائحة”.

وتابع: “البيان نصفه الأول غير نصفه الثاني، النصف الثاني كان جيدًا لو كان اكتفى به لكانت أحلى بداية للسنة الجديدة، لكن النصف الأول يقولون الأهلي خالف اللوائح والقانون ولم ينسق معنا أحد، ثم قالوا لن نحتج لأن علاقتنا طيبة مع الأحمر”.

وأضاف: “انتم قلتم لن تحتجون إذًا انتهى الأمر، ولا تقولون مخالفة (ياسيدي هاتها بجميلة ولو إنها مفهاش جمايل) لأن أحمد دياب رئيس الرابطة رد وقال لا يوجد في اللائحة بند يمنح الطرف الثاني حق الموافقة أو الرفض، وبالتالي لا توجد مخالفات”.

وواصل: “ودياب قال أيضًا أن الأهلي من حقه اللعب في استاد القاهرة لأن هذا ملعبه البديل، واستطاع أن يحصل على كل الموافقات الأمنية”.

واختتم: “أنا مستغرب جدًا، لأن أيضًا بيراميدز طلب طاقم تحكيم أجنبي وتمت الموافقة على طلبه وبالفعل سيكون طاقم تحكيم بولندي، (المهم احنا كان لازم نبدأ السنة بصداع) لكن حسمها أحمد دياب”.

https://www.youtube.com/watch?v=k21U6dYynsc&t=7s&ab_channel=AhmedShobier
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!