اخبار الاهلي

ضياء السيد يُهاجم إدارة الأهلي بعد التعادل مع المصري في الدوري

انتقد ضياء السيد لاعب الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، إدارة الأحمر؛ وذلك بعد تعادل الفريق مع المصري البورسعيدي، أمس في بطولة الدوري الممتاز.

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة “ETC”: “هناك قصور وبطئ واضح في التعاقد مع مهاجم قوي من جانب النادي الأهلي، والفريق لم يكن سيئا أمام المصري وسنحت له فرص عديدة لم تجد من يترجمها، لم يكون هناك مهاجم موجود في الفريق”.

اقرأ أيضًا | بفرمان من فيريرا.. تعرف على صفقة الزمالك الجديدة في 2023

وتابع: “أفشة كان من الممكن أن يسجل، وقام بتمريرها وراء حسين الشحات الذي أهدرها بشكل غريب، والأهلي حاليا في حاجة لضم هداف قوي ومميز، محمد شريف سجل هدفين منذ انطلاقة الدوري”.

وأردف: “برونو سافيو لا يجيد في مركز الجناح، لأن هذا المكان يحتاج لقدرات معينة في السرعة والمهارة والقوة، وموسيماني كان ارتكب نفس الأمر عندما لعب بأفشة في مركز الجناح، والثنائي لا يجيد اللعب في مركز الجناح، الأهلي فقد جانب من الجزء الهجومي بسبب اللاعب البرازيلي الذي شارك أساسيا في المباراة”.

واختتم: “الأهلي متأخر جدا في التعاقد مع مهاجم قوي، الفريق ينقصه هداف جيد، وكولر تحدث عن ذلك في أكثر من مؤتمر صحفي خلال الفترة الأخيرة، المدرب يحتاج للاعب يسجل من أنصاف الفرص يترجم العمل الذي يقوم به الفريق في المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة