اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يوضح حجم إصابة نجم الزمالك ومدة غيابه !!

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، عن حجم إصابة حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق الاول لكرة القدم بالفارس الأبيض ومدة غيابه عن المشاركة.

وقال إسماعيل يوسف في مداخله هاتفيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”: المهمة صعبة جدا، لكن بدعم الإدارة والجماهير سنتخطى تلك الفترة، ولاد الزمالك في أي منصب وأي مكان بنتفانى في خدمة النادي، قادرون على تخطي المرحلة الحالية ووضع الزمالك في المكانة التي يستحقها .

واردف: كل الأمور في طريقها للأفضل، فتوح ونداي وعبدالله جمعة أصبحوا جاهزين، وكل العناصر تقاتل لأن هدفنا واحد كجهاز فني ومجلس ادارة، كلنا ولاد الزمالك وتحت أمره.

وشدد يوسف: أقول للاعبين يجب أن يكونوا يد واحدة، حققنا الدوري مرتين بالتكاتف، واؤكد أن الأمور يمكن تعويضها .

واضاف: كل الأمور على المستوى الفني والروح .. ومباراة فيوتشر ستكون البداية الحقيقية للزمالك لكن يجب الصبر .

واكد يوسف: لم نتعود من جماهير الزمالك أن تهاجم فريقها، اطالب الجماهير بأن تدعم الوقت الحالي وتنسى الخلافات.

وأوضح: شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة، وتوجهنا له كجهاز فني للاطمئنان عليه، وسيعود للمشاركة في المران يوم السبت المقبل، المثلوثي مزق في السمانة، سيحتاج لفترة من أسبوع لعشرة أيام من أجل العودة .

واشار مدير الكرة: كل المباريات المقبلة بالنسبة لنا مباريات كؤوس، فيوتشر منافس مستقر لكن سنبذل أقصى ما لدينا، اللاعيبة تحتاجنا، تحتاج الادارة والجهاز الفني لكن تحتاج للجماهير أكثر، نعاهد جماهيرنا بالقتال وعدم البخل بأي نقطة عرق داخل الملعب.

وزاد: نعم هناك تقصير لكن علينا الأن استعادة قوتنا والعمل ثم العمل، المرحلة الماضية حدث اخفاق بعد الوصول لقمة الهرم، وأرى طبيعي أن يحدث أخفاق، لكن علينا أن نعود، ليس لدينا رفاهية الأن، روح بطل الدوري والكأس يجب أن تعود وأن نرى الزمالك في منصات التتويج وما حدث مؤخرا لن يتكرر مرة أخرى.

واختتم: ملف محمود علاء ومحمود شبانة سيتم حسمه خلال اليومين المقبلين بجانب الأسماء التي طلبها أسامة نبيه بعد مباراة فيوتشر، المستشار مرتضى منصور اخطرني بتنظيم حفلة تكريم لفيريرا بعد رحيله.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!