اخبار الكرة العالمية

“فتح النار على المنتقدين واللاعبين”.. الكومي يوضح أسباب استقالته من رئاسة الإسماعيلى – فيديو

أوضح يحيى الكومي الرئيس المستقيل من رئاسة نادي الإسماعيلي، كواليس تقديم استقالته مشيرًا إلي أن الأوضاع داخل النادي لا تؤدي إلى نجاح أي مجلس إدارة

وقال “الكومي” :”أسباب الاستقالة كثيرة، سوء النتائج هو الأساس، وكان متوقع ونحن حاولنا كثيرًا وصرفنا من جيبنا الخاص أكثر من 20 مليون، ولم أكن أريد أن أترك النادي في ظروف صعبة ولكن شاء الله ما فعل”.

وأشار:”بالإضافة إلى التجاوزات في حقي بالأب والأم، أريد أن أسئل من يسبني هل تقبل بهذا عليك؟ أنا كنت أسهر من أجل النادي وسوء النتائج ليس بيدي”.

وأضاف “الكومي” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”اتفقت مع معالي الوزير على إنشاء لجنة تستلم النادي ونعمل إخلاء طرف، ونتمنى للإسماعيلي التوفيق”.

وأوضح :”سنكون متواجدين حتى تأتي اللجنة التي ستتسلم النادي وتفحص الملفات، أنا أبلغت الوزير منذ أمس بقرار الاستقالة، والنتائج سيئة جدًا، الإسماعيلي في المركز الأخير، لا أقول إننا فشلنا ولكن الواقع يقول أن النتائج سيئة جدًا”.

وبسؤالة هل تحدثتم مع الوزير عن دعم النادي ماديًا؟ قال “الكومي” :”الوزير قال إنه يعرف أن أي ناد إلتزاماته تتجاوز الـ 100 مليون، عقد برزينتيشن 30 مليون، وأنا وضعت من جيبي أكثر من 20 مليون جنيه، فكيف سنجلب العجز ولا توجد موارد، والشركة الراعية لم تأتي بأي راعي، وهذا بالتأكيد بسبب النتائج السيئة”.

وأختتم “الكومي” :”اللاعبون كان واضح إنهم لا يعطون 100% من مجهودهم، لانهم على المستوى الفني قدراتهم عالية، ومنهم من يلعب في المنتخب”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!