اخبار الزمالك

قرار ناري من مرتضى بشأن فيريرا بعد تعادل الزمالك مع الداخلية!!

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقد جلسة طارئة مع جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض بعد التعادل امام الداخليه بالدوري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”: “الزمالك لن يستكمل بطولة الدوري بسبب التحكيم”.

واضاف: “أحمد فتوح وعبد الله جمعة غير مصابين بكورونا، يوجد مخدرات في جسمهما،نسوان ومخدرات، لا نريد أن نكذب على الجماهير، فهما لا يحترمان النادي المتواجدين فيه، بمجرد أن علما أنه يوجد كشف منشطات قالوا لنا احمونا واستروا علينا”.

وشدد مرتضى: “اثنان لاعبان داخلين المباراة، محششين يبقوا مستهترين بالنادي والجماهير، الاثنين المحششين خارج النادي، أول ما تأتي نتيجة تحليل فتوح وعبد الله جمعة سأرسل النتيجة للخارج”.

واردف:”سأجتمع غدًا مع جوسفالدو فيريرا، طالما هذه اللجنة المنحرفة متواجدة لن أستكمل الدوري، يوجد ضربة جزاء على ياسر إبراهيم، لن نشارك في تمثيلية هزلية يا جمال علام أخرك موظف في فندق”.

وزاد: “يوجد لاعبون في الزمالك صدت من الركنة بسبب عدم مشاركتهم، دونجا يكون احتياطي روقا لا”.

واستطرد مرتضى: “لن أشترك في هذه المسرحية الهزلية طالما لجنة الحكام متواجدة، اعطوا الدوري للأهلي، أنتم خائفون من الأهلي، هناك مسؤولون في الدولة مرعوبون من محمود الخطيب”.

واختتم: “الزمالك أكبر من أن يشترك في هذه التمثيلية الهزلية، يوجد لاعب في الأهلي يأخذ مكس كل ما يحرز هدف بيحتفل بطريقة المدمنين، الزمالك يستحق ضربتين جزاء أمام فريق الداخلية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!