اخبار الزمالك

مرتضى منصور يثير الجدل بشأن تعطل الفار في مباريات الزمالك ويهاجم علام وحازم إمام!! -فيديو

تساءل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن السر وراء تعطل تقنية الڤار في مباريات الفارس الأبيض.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناة الزمالك:: “أسامة نبيه لم يتأمر على أحد، والبعض تحدث أن أسامة نبيه لا يملك شهادة تدريبية لقيادة الزمالك في أفريقيا، هذا غير صحيح، ويمكنه قيادة الزمالك في المباريات الإفريقية بشكل طبيعي.

واضاف:” أسامة نبيه ليس أحد رجال ممدوح عباس الأوفياء؟، نبيه أحد رجال الزمالك الأوفياء.جهاز الزمالك الحالي “يتعصر الزمالك”، البعض كان لا يعجبه فيريرا ورحل، لا يعجبهم محمود علاء وأوباما ورحلوا، ولا يعجبهم مرتضى منصور لكنه لن يرحل”.

وشدد مرتضى:” نادي الزمالك أنتقل معي نقلة أخرى، أنسوا قصة رحيل رئيس النادي ولا أحد يستطيع رحيلنا إلا بإرادة الله أو إرادتنا.. من يقول أنني دمرت النادي، دمرته بـ14 بطولة.. و20 بطولة للألعاب الأخرى، والبدأ في بناء فرع وستاد النادي بإكتوبر، والفوز بقضايا محلات النادي، لجمهور العظيم المساند فوق رأي”.

واكمل: “الدور الأول، خسرنا من غزل المحلة وأسوان والأهلي وتعادلنا 5 مباريات، فقدنا 19 نقطة حتى الأن في مباريات لا نخسرها نتيجة العند واللعب الدفاعي، الدور الثاني نستطيع تعويض الـ19 نقطة لكنها تتطلب جهد رجال وجهاز فني وجماهير تدعمهم.. كرة القدم فوز وخسارة وتعادل، لكن عليهم أن يفعلوا ما عليهم ويمتعوا جماهيرهم”.

واردف مرتضى:” الجهاز الفني للزمالك رجال وجميعهم أولاد النادي.. والجماهير التي تقوم بالدعم والوقوف خلف الفريق، لكم مني المساندة والدعم.. قبل نهاية هذا الشهر لن يكون هناك مستحقات للاعبيين، وحماية من الحكام والمذيعين والمخرجين المنحرفين”.

واختتم: “ولي سؤال لماذا تتعطل تقنية الفار في مباريات الزمالك مثل مباراة أسوان وغزل المحلة حذرت جمال علام وأحذره مرة أخرى هو وحازم إمام إبن الزمالك لكنه ولا حاجة، يكتفي بالمشاريع ولا يهتم بالزمالك الذي صنع أسمه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!