اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية: “فتوح وجمعة محششين وأحدهم في طريقه للأهلي”

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الأول،مشيرًا إلي أن سبب ابتعاد الثنائي عن مباارة الداخلية هو تناولهم مخدر “الحشيش” قبل المباراة.

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا باستبعاد الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة قبل دقائق من مباراة الداخلية

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الزمالك” : “الاتنين الحشاشين بره النادي. عندما علما بوجود تحاليل في التسخين لم يلعبا المباراة، وأمس كان هناك اجتماع وفتوح قال لي إنه يريد الرحيل وإنه سيرحل إلى الأهلي، قلت له أحضر لي عرضًا”.

وتابع: “أخبرته أنه عندما تأتي نتائج التحليل فإنه سيرحل، هذه مسخرة. المدرب اضطر لتغيير قوامه الأساسي بسبب هذين الغيابين”.

وأوضح :”الثنائي اعترف أنهم واخدين مخدرات وفيه نسوان، وهيحللهم بكره مش هنكدب على الجماهير ولازم يتفضحوا، أول لما عرفوا إن في كشف منشطات بعد المباراة قالوا احمونا”.

وأشار “مرتضى” :فيريرا اضطر إلى الدفع بـ محمد عبد الشافي المحترم العائد من الإصابة لتعويض الغيابين”.

وتابع :” قررنا وقف جميع المستحقات لأن فيه استهتار لما 2 يدخلوا محششين وكلمت فتوح وقالي هاروح الأهلي قولتله هات لي عرض”

“خصم مستحقات وعرض ثنائي الفريق للبيع” .. قرارات نارية من مرتضى منصور ضد لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام الداخلية

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!