اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن علاقة رئيس لجنة الانضباط بالأهلي والخطيب

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على المستشار محمد عبده صالح الوحش بسبب قرار لجنة الانضباط بالتحقيق معه في شكوى النادي الأهلي ضده.

وكان النادي الأهلي قد قرر رفع شكوى ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بحجة التعدي لفظيًا على الهارب كهربا لاعب النادي الأحمر مؤخرًا.

وقال “مرتضى” :”انت عايز تضحك عليا تقولى تعالى احقق معك علشان شكوى كهربا، انت مش من حقك تحقق معايا اساسًا لأني مش ضمن المنظومة أصلًا”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات على برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”رئيس لجنة الانضباط معين في منصبه دون موافقة المجلس الأعلى للقضاء”.

ووجه “مرتضى” حديثه لـ رئيس لجنة الانضباط قائلا :”انت لا تملك التحقيق معايا وأنا هرفع قضية تعويض بـ 20 مليون جنية بسبب الجواب اللى وصلني إنى أروح أحضر التحقيق لأنك لا تملك سلطة ذلك وعيب اللى انت بتعملة”.

وواصل :”هو ينفع تبعتلى تقولى تعالى احقق معك بشأن كهربا احنا هنهزر البلد فيها وزير عدل محترم، وأنا اشتكيت رئيس لجنة الانضباط من قبل لوزير العدل من أجل حمايته”.

وأكمل “مرتضى” :”أنا مش شغال عند حد وانا عندي الجمعية العمومية في النادي هى اللى هتحاسبني فقط”.

وفجر رئيس نادي الزمالك مفاجأة بخصوص علاقة المستشار محمد عبده صالح الوحش بالنادي الأهلي والخطيب مشيرًا إلي أنه كان يعمل رئيس اللجنة القانونية في النادي الأهلي وبالتالي لايحق له نظر الشكوى المقدمة من النادي الأحمر ضده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!